تحدي دبي للياقة 2018 برعاية هواوي

تساهم مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الجهود التي تبذلها هيئة دبي للسياحة لتعزيز تحدي دبي 30×30 للياقة ليشمل الذكاء الاصطناعي والتقنيات المتقدمة التي توفرها ساعة هواوي جي تي (HUAWEI WATCH GT) الأنيقة والذكية.

وتضطلع هواوي بدور فعال في تشجيع الناس على المشاركة في تحدي اللياقة 30×30 المميز في دبي، وجعله أكثر متعة ليكون منصةً تعيد تعريف أسلوب حياة الناس في دبي.

ساعة هواوي جي تو
ساعة هواوي جي تو

ساعة هواوي جي تي

جاء انطلاق تحدي 30×30 بعد أسابيع من الكشف عن ساعة هواوي جي تي في دبي، والتي أذهلت الجمهور بعمر بطاريتها الخارقة الطويل الذي يصل إلى أسبوعين، وتصميمها الأنيق المناسب للرجال والنساء. كما تمتاز ساعة هواوي جي تي بمزايا تمكنها من دعم الرياضات طويلة الأمد، مع محافظتها على تفاعل غني مع الهواتف النقالة ومزايا دفع مريحة.

وتعد ساعة هواوي جي تي الرفيق المثالي للمهتمين باللياقة من عشاق أجواء دبي الرائعة في نوفمبر بسبب عدة مميزات منها ميزة تحديد الموقع بالأقمار الصناعية، ومراقبة معدل ضربات القلب (TruSeenTM3.0). وتجسد ساعة هواوي جي تي قيم تحدي دبي للياقة، وتساعد في جعل اللياقةَ البدنيةَ تجربة اجتماعية وجزءاً لا يتجزأ من الحياة اليومية للناس، حيث تمكِّن المستخدمين من إنشاء وإدارة مجموعات مستخدمين مختلفة وإقامة مسابقات ودية معهم وتتبع نتائج الأنشطة.

وتأتي ساعة هواوي جي تي ضمن هيكل صغير سماكته 10.66 مم، ويمكنها تتبع ومراقبة مجموعة من الأنشطة اليومية، مثل عدد الخطوات والسعرات الحرارية، والإحصاءات المستمرة لمختلف أنواع التمارين الخارجية مثل الركض والمشي وركوب الخيل، وكذلك الرياضات الداخلية مثل الركض والسباحة والدراجات الثابتة والتدريبات الحرة.

يذكر أنه تقام حملة هواوي 30×30 الترويجية الجوالة في حديقة أبراج بحيرات الجميرا وشاطئ الطائرات الورقية، لتشجيع العائلات من جميع الفئات العمرية على المشاركة في فرق تحدي اللياقة البدنية نهاية كل أسبوع. وتقدم الحملة جوائز كل ساعة، حيث ستتاح للمشاركين في تحدي دبي للياقة فرصة الفوز بساعة هواوي جي تي الذكية وأساور اللياقة البدنية الجديدة HUAWEI 3e.

وتتوفر ساعة هواوي جي تي لدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة بسعر 799 درهماً إماراتياً بنموذجين، أولها مصنوع من هيكل من الفولاذ الأسود المقاوم للصدأ، والثاني من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع تشكيلة متنوعة من الأساور: حزام من السليكون الأسود الغرافيتي، وحزام من السليكون البني، وحزام من السليكون الرمادي الجليدي، وحزام من السليكون الأخضر المشع.

HUAWEI Band 3 Pro
HUAWEI Band 3 Pro

عن تحدي دبي للياقة 2018

يقام “تحدي دبي للياقة” لتحفيز سكان دبي على تعزيز نشاطهم البدني والالتزام بنشاط يومي لمدة 30 دقيقة على مدار 30 يوماً. يستمر التحدي من 26 أكتوبر حتى 24 نوفمبر 2018، ويشمل عدة رياضات، من لعبة الكريكت الشاطئية وركوب الدراجات وكرة القدم، إلى ركوب الألواح والرياضات الجماعية والمشي واليوغا، وكل ما بينها. والجميع مدعوون للمشاركة سواء بشكل فردي أو مع الأصدقاء وأفراد العائلة والزملاء، للاستمتاع بطرق جديدة ورائعة لتحسين لياقتهم البدنية. ويمكن للمشاركين تتبع مستويات أدائهم عبر تطبيق دبي للياقة البدنية على الأجهزة النقالة، والمساعدة في جعل دبي المدينة الأكثر نشاطاً وصحة وسعادة وذكاء على هذا الكوكب.

حول مجموعة هواوي

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والإكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف الجوالة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2018، احتلت هواوي المرتبة 48 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79ضمن قائمة العلامات التجارية الأكثر قيمة والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘. وأنفقت هواوي 13.23 مليار دولار على الأبحاث و التطوير في عام 2017، أي مايبلغ 14.9% من إجمالي واردات العلامة. وبحسب تقرير شركة IPSOS المختصة في أبحاث الرأي والأسواق العالمية، ازداد وعي المستهلكين للعلامة التجارية لهواوي من 81% عام 2016 إلى 86% عام 2017. كما ارتفعت قيمة هواوي من حيث خيار الشراء المفضل في مختلف أنحاء العالم من 37% عام 2016 إلى 44% عام 2017. فضلًا عن لإئحة الاستثمار في الأبحاث و التطوير الصناعية الصادرة عن الاتحاد الأوروبي، والتي صنَفت استثمارات هواوي في الأبحاث و التطوير المركز 6 عالميًا.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزًا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة ’لايكا‘ في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.
لمزيدٍ من المعلومات يرجى زيارة الموقع: http://consumer.huawei.com/ae-en/

يمكنك أيضا قراءة More from author