فيديو تكريم الفنانة لطيفة في مهرجان الموسيقى العربية

لطيفة

فيديو تكريم الفنانة لطيفة في مهرجان الموسيقى العربية

تم تكريم لطيفة في مهرجان الموسيقى العربية خلال الدورة السابعة والعشرين، والتي تشارك بها لطيفة للمرة الاولى بالغناء، حيث تألقت بغناء مجموعة من أشهر وأجمل أغانيها، وسط تفاعل كبير من الحضور.

أحييت النجمة التونسية لطيفة ثاني ليالي مهرجان الموسيقى العربية مساء الجمعة الماضية الموافقة 2 نوفمبر الحالي بدار الأوبرا المصرية وسط حضور كبير من الجمهور الذي تفاعل معها بشكل فاق التوقعات، مرددين معها كلمات الأغنيات، ووسط هتافات ، وتصفيق، وتفاعل ملحوظ.

غنت لطيفة مجموعة من أشهر أغانيها في الحفل وكان من بينهم أغنية اوعى تغير، ما تروحش بعيد، استحالة، اكتر من روحي بحبك، ملحوقة، كرهتك، وغيرها من الاغنيات القديمة من أرشيفها الفني الحافل، ثم اختتمت الحفل بأغنية “تعرف تتكلم بلدي”.

نشرت النجمة التونسية عدة صور لها من داخل الحفل، وعلقت عليها ببعض كلمات الشكر التي وجهتها للحضور فكتبت:” : “شكراً لجمهوري العزيز اسعدتوني بالأمس بدار الأوبرا المصرية.. كانت ليلة من أسعد الليالي”.

هذا وقد تم تكريم لطيفة في مهرجان الموسيقى العربية بحفل الافتتاح الذي حضره وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم، ونشرت لطيفة مقطع فيديو تكريمها عبر صفحتها على موقع فيس بوك وكتبت عليه:

“شكراً لسعادة وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم على هذا التكريم وشكراً لكل القائمين على دار الأوبرا المصرية وشكراً لمصر و لكل جمهوري الغالي “.

تكريم الفنانة "لطيفة" فى حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية السابع والعشرون

شكراً لسعادة وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم علي هذا التكريم وشكراً لكل القائمين علي دار الأوبرا المصرية وشكراً لمصر و لكل جمهوري الغالي ♥#لطيفة

Posted by Latifa on Thursday, November 1, 2018

 

يمكنك أيضا قراءة More from author