أمير كرارة يصرح سأشتري منزلا لابنتي لانها ستطلق

 

حل الممثل المصري أمير كرارة ضيفًا في برنامج “أنا وبنتي”، الذي يقدمه الفنان شريف منير مع ابنته أسما، وقد صرح الفنان أمير كرارة بالعديد من التصريحات التي أثارت جدل جمهوره ومحبيه على مواقع التواصل الاجتماعي فور إذاعة الحلقة، ومن أبرز تلك التصريحات المثيرة للجدل، هو اعتقاده بأن ابنته سوف تطلق بعد زواجها، لذل يجب عليه أن يشتري لها منزلًا!.

 

أمير كرارة
الفنان أمير كرارة

 

كشف الممثل المصري ​أمير كرارة​ عن شخصية ابنته “ليلي”، حيث قال أنها تمتلك شخصية قوية، وأضاف مازحًا أنها سوف تنفصل عن زوجها، لذا سوف يقوم بشراء منزل خاص بها، كما أكد أنها تحتاج إلى رجل يمتلك شخصية قوية مثلها، حتى يستطيع السيطرة عليها.

تابع أمير حديثه في برنامج “أنا وبنتي”، موضحًا أنه سوف يختار أزواج بناته جيدًا ويتأنى في ذلك، حتى لا تحدث لهم مشاكل متعددة بعد الزواج، كما دعا الله أن يرزق بناته بازواج صالحين.

أجاب كرارة على سؤال شريف منير حول ردة فعله حينما تأتي إحدى بناته وتشتكي له من زوجها، وقد أكد أنه سوف يحاول انصاف الطرفين، وايجاد حلول مناسبة، ولن يتحيز لأحد الأطراف، حتى لا تتعقد الأمور بينهما.

تحدث أمير كرارة مع الفنان شريف منير وابنته أسماء عن نقطة ضعفه، وهي ابنه “سليم”، الذي يحبه كثيرًا ولا يستطيع أن يرفض طلباته، وهو ما تعرفه زوجته وابنته “ليلى”، ويستغلون ذلك بالضغط عليه، فإذا رفض أمرًا ما، يذكروا أن سليم يرغب في ذلك بشدة، فيقبل على الفور.

يذكر أن الممثل أمير كرارة يقوم الآن بالتحضير لفيلمه الجديد “كازابلانكا” وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته باسل خياط، وغادة عادل، ودلال عبدالعزيز، وأحمد داش، وعمرو عبد الجليل.

 

أمير كرارة : انا هجيب بيت لبنتي علشان لما تطلق يبقي ليها مكان 😀 😀

أمير كرارة : انا هجيب بيت لبنتي علشان لما تطلق يبقي ليها مكان 😀 😀 #أنا_وبنتي | #ON_E

Posted by OnEnt on Friday, November 2, 2018

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author