تفاصيل استبعاد الفنان عمرو سعد من مسلسل بعد شراء ملابس له

عمرو سعد

تفاصيل استبعاد الفنان عمرو سعد من مسلسل بعد شراء ملابس له

حل الفنان المصري عمرو سعد ضيفًا على برنامج “حفلة 11” مع الإعلامية سمر يسري على شاشة فضائية OnE، و خلال الحلقة صرح عمرو عن أصعب الحظات التي مرت في حياته.

فكشف الممثل المصري عن أصعب لحظاته المهنية، وذلك عندما وقع عقد أحد المسلسلات، و تم استبعاده بعد ذلك من الدور الذي كان قد أسند إليه، دون أن يعرف السبب.
فظن بأنه ربما أدائه خلال العمل لم يكن على المستوى الذي توقعه المخرج أو بطل العمل، أو لم ينال إعجابهم.

فأوضح خلال الحلقة أنه قام بالتصوير في هذا المسلسل لمدة يومين فقط قبل أن يتم استبعاده، وقد أوضح أنه كان يرى في هذا الدور، و هذا المسلسل فرصة جيدة له، لذلك وقتها لم يتقاضى أجراً على هذا الدور، فقد كان وقتها فنان جديد يشق طريقه الفني.

ووقتها قام بشراء ملابس جديدة تلائم الشخصية التي كان يلعبها في المسلسل، و بلغت قيمة هذه الملابس 9000 جنيه، وبعد أن تم استبعاده من الدور ظل محتفظًا بتلك الملابس طوال هذه السنوات، حتى أصبح ممثل معروف، وبطل ناجح.

استشهد عمرو بالفنان أشرف زكي نقيب الفنانين أنه كان يشهد على هذه الواقعة التي ذكرها، فقام زكي وقتها بالإتصال به، و ابلاغه برغبة فريق العمل باستبعاده على الرغم من توقيعه على عقد المسلسل، واصفا ً ما تم فعله معه بالشلوط.

وفي ختام الحديث مع الإعلامية سمر يسري عن هذه الواقعه أوضح عمرو أنه لا يمانع في أن يكون سبب استبعاده من المسلسل هو عدم الإقتناع به من الناحية المهنية، و لكن بالنسبه له إذا كانت أسباب أخرى غيرها سيكون الأمر جارحًا.

جدير بالذكر أن الفنان عمرو سعد ظهر خلال الفترة الأخيرة بإطلالة جديدة غير معتادة أثارت الجدل خاصة مع ظهوره على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية، والتي ظن البعض أنها أحد تحضيرات عمرو لأحدث الشخصيات الجديدة التي سيقوم بادائها خلال الفترة القادمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author