اتهام اعلامية عربية بتسهيل خطف الأولاد

 

انتشرت بعض الأخبار مؤخرًا أن اعلامية عربية تسهل خطف الاولاد وقد أشارت بعض الاتهامات إلى أن هناك اعلامية عربية تسهل خطف الاولاد حيث قامت أجهزة الأمن المصرية بإلقاء القبض على الإعلامية منى عراقي على إثر الإتهامات التي وجهت إليها، والتي ادعت فيها إحدى السيدات أن الإعلامية تساهم في جرائم خطف الأطفال لكي تختلق أحداث جديدة من أجل عرضها في برنامج “المهمة”، الذي تقدمه ويعرض على شاشة قناة “النهار” الفضائية.

 

اعلامية عربية تسهل خطف الاولاد
اعلامية عربية تسهل خطف الاولاد

 

اتجهت ربة منزل إلى قسم شرطة الأزبكية وقدمت بلاغ اتهمت فيه الإعلامية منى عراقي وفريق عمل برنامجها “المهمة”، أنهم قاموا بدفع مبلغ مالي لها، مقابل خطف أي طفل وتسليمه لهم!.

قامت قوات الأمن المصرية بإلقاء القبض على منى عراقي، وثلاثة من فريق عمل البرنامج، واستمرت التحقيقات معهم أمام نيابة الأزبكية، وبعدها أمرت النيابة باحتجاز هم لإستكمال التحقيقات في الاتهامات الموجهة إليهم.

كشف المحامي أحمد حمزة إن موكلته المذيعة منى عراقي وفريق عمل برنامجها تم اعتقالهم أثناء تصوير إحدى الحلقات التلفزيونية، كما أشار إلى أن التهم المنسوبة إليهم غير صحيحة، وهدفها التشهير بالمذيعة التي تسعى لكشف “مافيا خطف الأطفال”.

أوضح أحمد حمزة أن النيابة سوف تستمع إلى أقوال المدعية وعدد من الشهود، كما أن المتهمين سوف يعرَضون على النيابة العامة مرة أخرى نهاية اليوم، ومن المتوقع الإفراج عنهم مع استمرار القضية المنظورة.

يذكر أن واقعة الإعلامية منى عراقي ليست الأولى في هذا الشأن، إذ جرى اتهام الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج “صبايا الخير”، في القضية التي عُرفت إعلاميًّا بـ”خطف الأطفال”، والتي وُجهت إليها تهم بـ”التحريض على الخطف، والاتجار بالبشر، وإذاعة ما يُكدِّر السلم والأمن في المجتمع”.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author