رابح صقر يستعد لطرح ميني ألبوم قريبا

 

انتشر خبر ميني ألبوم رابح صقر الجديد والذي من المقرر أن يطرحه قريبًا، حيث تفاجئ الجمهور بالإعلان عن ميني ألبوم رابح صقر خلال احتفال موسيقار الخليج بعيد ميلاده الـ 57، والذي يوافق يوم السادس من شهر نوفمبر الجاري.

أطلق عدد كبير من المغردون على موقع التدوينات “تويتر” هاشتاغ اسموه “ميلاد الموسيقار رابح صقر”، من أجل تهنئة الفنان الكبير بمناسبة عيد ميلاده، وتبادل الصور ومقاطع الفيديو للموسيقار المحبوب.

 

ميني ألبوم رابح صقر
رابح صقر

 

وجه المطرب السعودي رابح صقر رسالة شكر لكل جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات “تويتر”، من أجل تهنئتهم له بمناسبة يوم ميلاده.

كتب المطرب والملحن السعودي تغريدة له، أشار من خلالها أنه بصدد التحضير لـ ميني ألبوم جديد، من المقرر أن يطرحه خلال الفترة المقبلة، حيث قال “كل عام وأنتم أحبتي، وشكراً لكل من هنأني بذكرى يوم ميلادي أوعدكم بميني ألبوم شتوي قريباً”.

يذكر أن الفنان رابح صقرطرح مؤخرًا أغنية وطنية جديدة بعنوان “النجم البعيد”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من ألحانه، وكلمات واحد، وتوزيع مدحت خميس، مكساج جاسم محمد.

الجدير بالذكر أن رابح صقر قدم خلال هذا العام العديد من الأنشطة الفنية والحفلات الغنائية، التي كان آخرها بمناسبة اليوم الوطني السعودي في جدة، إضافة إلى حفلات الصيف التي أحياها في لندن ودبي ومصر.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author