اهم حفلات الفنان زياد برجي بين مصر ولبنان وتونس

 

يعيش الفنان زياد برجي حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة، حيث قدم الفنان زياد برجي العديد من الحفلات الغنائية، ولم يقتصر الأمر على الحفلات في لبنان فقط، بل اتسعت شهرة المطرب اللبناني لتصل إلى مصر وتونس والوطن العربي، لذلك من المقرر أن تشهد الفترة المقبلة عدة حفلات غنائية، من المقرر أن يقوم زياد باحيائها في مصر وتونس.

 

الفنان زياد برجي
المطرب اللبناني زياد برجي

 

يستعد الفنان ​زياد برجي​ للسفر الى مصر يوم الأحد المقبل، من أجل إحياء بعض الحفلات الغنائية، ومن المفترض بعدها أن يسافر المطرب اللبناني إلى تونس، لمقابلة جمهوره التونسي في عدة حفلات.

أعلن الممثل والمغني زياد برجي عن أنه انتهى بالفعل من تصوير بقية مشاهده في فيلمه الجديد “المهراجا”، وتشاركه في البطولة الممثلة داليدا خليل.

شارك النجم زياد برجي​ البوستر الدعائي الأول لفيلم الجديد “​المهراجا​”، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، كما قامت الفنانة داليدا خليل بمشاركة البوستر عبر صفحتها الشخصية على أحد مواقع التواصل.

من المقرر أن يتم عرض فيلم “​المهراجا​” في صالات السينما اللبنانية بداية من يوم العشرين من شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل.

يذكر أن فيلم “​المهراجا​” يشارك في بطولته بجانب زياد برجي و الفنانة داليدا خليل عدد من النجوم، مثل جوليا قصار، إيلي متري، عباس جعفر، ودانا حلبي، النّص للكاتب السوري رافي وهبي، وإخراج فادي حداد.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author