كواليس تصوير فيديو كليب محمد المجذوب الجديد

 

انتشرت كواليس فيديو كليب محمد المجذوب الجديد على عدد من وسائل الإعلام والمواقع الإلكتروني، حيث تداول الإعلان الدعائي لـ فيديو كليب محمد المجذوب الجديد على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي أظهر تصوير أحدث أعماله الفنية الجديدة، وهي أغنية “​طلع النهار​”، التي من المقرر أن يطرحها باللهجة المصرية.

 

محمد المجذوب
محمد المجذوب

 

يستعد المطرب السوري محمد المجذوب طرح أغنيته المصرية الجديدة خلال الفترة المقبلة، والتي تحمل عنوان “طلع النهار”.

ظهر الفنان محمد المجذوب في مقطع الفيديو من كواليس تصوير كليبه الجديد وهو يقدم الشكر لفريق العمل، كما أعرب عن حماسه الشديد من أجواء كواليس الكليب، الذي يقوم بتصويره في العاصمة اللبنانية “بيروت”.

أعلن المجذوب أنه سوف يقوم باطلاق الكليب في يوم 12 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، على أن يتم بثه في القنوات الفضائية العربية والمتاجر الرقمية الكبرى.

شارك المطرب السوري صورة له، ظهر فيها وفي الخلفية بزوغ الفجر في العاصمة اللبنانية بيروت، كما علق عليها قائلًا “طلع النهار.. قريبًا”.

 

 

كواليس فيديو كليب محمد المجذوب الجديد
كواليس فيديو كليب محمد المجذوب الجديد

 

 

يذكر أن أغنية “طلع النهار” هي باللهجة المصرية، من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب، أمّا الكليب الخاص بها فتولى إخراجه اللبناني فراكس Firax الذي سبق وتعاون معه محمد مجذوب في جلسة تصوير أغنية “فلّيت” التي طرحها منذ أشهر، والكليب سيتم طرحه قريبًا من إنتاج شركة Universal Music Mena.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author