مجموعة الهدايا الفاخرة من Rituals عربون محبّة بمناسبة العيد

 

علامة Rituals على قناعة تامة بأنّ فنّ العطاء لا يقتصر على تقديم هدايا مغلفة بورق. دلّل نفسك أو أحباءك بمجموعتهم المفضلة من Rituals: Ritual of Dao، Ritual of Sakura، Ritual of Samurai وRitual of Hammam. كما يُمكن استخدام هذه العلب لاحقاً لتوضيب الصور أو الرسائل أو المجوهرات وغيرها من الأغراض الشخصية.

 

مجموعة هدايا من RITUALS
مجموعة هدايا من RITUALS

 

حرصت علامة Rituals على استخدام مواد صديقة للبيئة، وتوضيب هذه الهدايا في علب تتميّز بلمسة مفعمة بالأناقة ويمكن الاستمتاع بها في لسنوات عديدة. تأتي أطقم الهدايا الجميلة لدينا في أربعة أحجام مختلفة: صغير، متوسط، كبير، كبير جداً. فهكذا يمكنك إدراج أسماء جميع أحبائك في قائمة هداياك!

 

عروض RITUALS بمناسبة العيد
عروض RITUALS بمناسبة العيد

 

في موسم الأعياد هذا، عبّر عن حبّك واهتمامك لهم بهدية مميزة نابعة من القلب، تبقى محفورةً في ذاكرتهم. ما أروع أن يتلقى الإنسان هديةً مفعمة بالمحبة والاهتمام الصادق! تُشكّل مجموعة الهدايا الفاخرة من Rituals عربون محبّة بمناسبة العيد، لتدلّل بها أحباءك في موسم الأعياد.

 

علب هدايا تتميّز بلمسة مفعمة بالأناقة
علب هدايا تتميّز بلمسة مفعمة بالأناقة

 

لمحة عن RITUALS Cosmetics

تُعتَبَر Rituals Cosmetics أوّل علامة في العالم تجمع ما بين الوصفات المنزلية ومستحضرات العناية بالجسم. فمع تشكيلة واسعة من المستحضرات، بما فيها مستحضرات العناية بالجسم، والشموع المعطّرة، والعيدان المعطّرة، ومستحضرات العناية بالبشرة، ومستحضرات المكياج المعدنية الثمينة والملابس المريحة والفاخرة المصممة لممارسة اليوغا، تجعل العلامة من الروتين اليومي الممل عادةً تجميليةً ممتعةً. تمّ تصميم المستحضرات التي يبلغ مجموعها أكثر من 400 مستحضر من وحي التقاليد الشرقية القديمة. عام 2000، افتتحت Rituals أول متجر لها في شارع كالفر في أمستردام، تلته فروع في مدن نابضة بالحياة مثل لندن، مدريد، أنتويرب، باريس، لشبونة، برلين، ستوكهولم ونيويورك. تمتلك العلامة الفاخرة أكثر من 614 متجراً، وأكثر من 1850 مركز بيع داخل متاجر كبيرة، وخمسة مراكز سبا في 27 بلداً حول العالم. وقد شهدت Rituals Cosmetics توسّعاً سريعاً في الطائرات، وسفن الرحلات البحرية والعبّارات والفنادق. كما شهدت نمواً هائلاً في المناطق الحرّة، مع متاجر في أكثر من 125 سفينة رحلات بحرية فاخرة، و10 خطوط طيران مختلفة والعديد من المطارات حول العالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة Rituals.com.

 

تتوفر مستحضرات RITUALS في:

 

الإمارات العربية المتحدة

مول الإمارات، دبي | 0255 50 56 971+

برجمان مول، دبي | 0410 509 56 971+

مارينا مول، أبوظبي | 5090336 56 971+

 

عمان

مسقط جراند مول، مسقط | 1313 399 93 968+

 

قطر

طريق الشمال، الغرافة، الدوحة | 6111 813 4 971+

قطر مول، الدوحة | 937 885 55 974+

لاجونا مول | الدوحة | 856 651 33 974+

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author