ماجد المهندس يصدر اغنيته الجديدة إنتبه

 

أطلقت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات اغنية ماجد المهندس الجديدة إنتبه في المتاجر الإلكترونية، وقد حققت اغنية ماجد المهندس الجديدة إنتبه نجاح كبير ونسبة مشاهدة كبيرة على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

تعد أغنية “إنتبه” التي طرحها المطرب العراقي الحاصل على الجنسية السعودية ماجد المهندس باللهجة الخليجية، وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان نواف عبدالله، وتوزيع باسل الهاشمي، ومن إنتاج “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

 

اغنية ماجد المهندس الجديدة إنتبه
اغنية ماجد المهندس الجديدة إنتبه

 

حقق مقطع الفيديو الرسمي الخاص بالأغنية أكثر من نصف مليون مشاهدة، بعد 24 ساعة فقط على إطلاقها رسميًا، عبر قناة شركة “روتانا” الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي للفيديوهات.

يذكر أن “ماجد” كان قد طرح مؤخرًا أحدث ألبوماته الغنائية عام 2017 بعنوان “فهموه” وهو من إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات والإنتاج الفني.

الجدير بالذكر أن ماجد المهندس تعرض فى شهر يوليو الماضي لموقف محرج، بعدما اقتحمت فتاة منتقبة منصة مسرح مهرجان سوق عكاظ فى الطائف واحتضنت الفنان العراقى، الأمر الذي أثار جدالًا واسعًا بين ناشطين فى المملكة، حيث تم تصنيف ما فعلته فى إطار “التحرش برجل”، وكشفت صحيفة “مكة المكرمة” السعودية، إن الفتاة تعاني من مرض نفسى ونوبات صرع، بحسب تقارير طبية تثبت ذلك، لذا طلب موكلها خلال الجلسة الأولى بالمحكمة الجزائية، مهلة للرد على التهم الموجهة إليها، قبل أن تحكم عليها بالسجن لمدة عام.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author