نجوى كرم تفسر سبب اجراء عملية تجميل لأنفها

عملية تجميل نجوى كرم بعد الجدل الذي أثارته مؤخرًا بسبب إجراء عملية تجميل نجوى كرم لانفها وتغير شكله كشفت نجوي كرم خلال مقابلة لها مع برنامج “ام بي سي ترينديغ” تفسر أسباب إتخاذها هذا القرار، وكان سبب إجراء هذه الجراحة كان ملحًا لإذ كانت تعاني من إلتواء في عظمة الانف، وكذلك تضخم في الجيوب، وقد ترددت كثيرًا قبل اللجوء لعملية التجميل.

عملية تجميل

عملية تجميل نجوى كرم

لاحظ جمهور نجوي كرم في الفترة الاخيرة تغير شكل أنفها، الامر الذي أثير العديد من التساؤلات حول خضوعها لعملية تجميل في انفها.

وقد بررت نجوي كرم السبب خلف خضوعها لعملية التجميل، حيث أنها قد صرحت بأنه شكل أنفها لم يكن يتطلب إجراء عملية، لكن كان تنفسها ليس مرتاحًا، ويوجد إلتواء في عظمة الانف، أصبحت مزعجة بمرور الوقت، كما أنها أيضًا كانت تشتكي من وجود لحمية.

أضافت أيضًا نجوي في لقاءها في برنامج “MBC Trending” الذي يذاع عبر قناة إم بي سي وقالت: “أخبرت الطبيب المعالج إنه إذا كان ضروريًا إجراء هذه العملية، فهي تريد تعديل شكل الانف قليلًا”.

وحول عدم تقبل البعض لخضوعها لعملية تجميل قالت نجوي كرم: “أهم شئ أن يكون نفسي وصوتي يخرجان بشكل مريح، ثم يأتي الشكل في المرتبة الثانية، وأخذت وقتًا كثيرًا حتي قررت الامر”.

يمكنك أيضا قراءة More from author