الفنان أشرف عبد الباقي يفتتح احدث مسرحياته فوزي الدرملي

 

تم افتتاح مسرحية أشرف عبد الباقي فوزي الدرملي حيث تعد مسرحية أشرف عبد الباقي فوزي الدرملي أحدث العروض المسرحية الجديدة ضمن الموسم الرابع من عروض مسرح مصر، الذي ينتظره الجمهور كثيرًا، بعد عرض الموسم الثالث من العروض التي لاقت على نجاح كبير من قبل جمهور ومحبي الفنان المصري أشرف عبد الباقي ونجوم مسرح مصر.

 

أشرف عبد الباقي مع فريق مسرح مصر
أشرف عبد الباقي مع فريق مسرح مصر

 

تحمل المسرحية الكوميدية اسم “فوزي الدرملي”، وهي من نفس نوع المسرحيات الكوميدية الساخرة التي يقدمها فريق مسرح مصر، ومن المقرر أن يتم عرضها أمام الجمهور على خشبة مسرح جراند نايل تاور بمنطقة جاردن سيتي.

شاركت الصفحة المصرية لمسرح مصر عبر موقع “إنستجرام” مجموعة من صور مسرحية “فوزي الدرملي”، والتي ظهر بها العديد من نجوم مسرح مصر.

تضم فرقة “مسرح مصر” كلًا من أشرف عبد الباقي، وعلي ربيع و​محمد عبد الرحمن​ و​حمدي الميرغني​ و​مصطفى خاطر​ و​محمد أسامة​  و​كريم عفيفي​ و​دينا محسن​ وإسراء عبد الفتاح و​سارة درزاوي​ وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر و​محمد توب​ ووائل العوني و​مصطفى بسيط​ ومحمد أنور، ومن تأليف عدد من المؤلفين الشباب، وتحت إخراج المسرحي ​نادر صلاح الدين​ ويتولى الإخراج التلفزيوني ​سعيد حامد​.

يذكر أن الفنان أشرف عبد الباقي يعرض أيضا مسرحيته الجديدة “جريما في المعادي” مع فرقته المسرحية الجديدة ضمن ورشة عمل على خشبة مصر ​نجيب الريحاني في عماد الدين بوسط البلد​.

 

View this post on Instagram

صور حصرية من مسرحية اليوم "فوزي الدرملي" المقامة على مسرح جراند نايل تاور بجاردن ستى #مسرح_مصر مستنيكم أيام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع الساعة 8 مساءً أسعار التذاكر : 200/250/300 جنيه .. وممكن تحجز التذاكر أونلاين أو من أقرب منفذ من منافذنا من اللينك ده bit.ly/TheaterMisr أو كلم 16826 #اشرف_عبد_الباقي  #على_ربيع #مصطفى_خاطر  #اوس_اوس #حمدي_المرغني #محمد_انور #ويزو #اسراء_عبدالفتاح #توته #ساره_درزاوي #مصطفى_بسيط #كريم_عفيفي #ابرام_سمير #بشوى_طاهر #حامد_الشراب

A post shared by مسرح مصر – Theater Misr (@theatermisrofficial) on

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author