وفاة الفنانة شاهيناز طه عن عمر ال69 وما علاقتها بالفنانة شويكار

شاهيناز طه

وفاة الفنانة شاهيناز طه عن عمر ال69 وما علاقتها بالفنانة شويكار

وفاة الفنانة شاهيناز طه مساء الجمعة الماضية الموافق 16 نوفمبر الحالي بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز ال 70 عاماً.

هذا وقد توفيت الفنانة المعتزلة منذ سنوات طويلة في هدوء تام، حيث قام زوج ابنتها ريهام الديب الأستاذ كريم سكر بالكشف عن الخبر عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

فكتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون. توفيت إلى رحمة الله تعالى والدة زوجتي ريهام الديب ووالدة دينا الديب و طيار شريف الديب مساعد B737/800 ، السيدة شاهيناز طه”.

وعن عزاء الراحله صرحت ابنتها ريهام الديب أن عزاء والدتها سيقام مساء اليوم الأربعاء في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس في القاهرة.

هذا وقد دفنت النجمة الراحلة في مقابر العائلة بمدينة الرحاب المصرية السبت الماضي، في هدوء تام بعيد عن أعين الصحافة والإعلام.

جدير بالذكر أن النجمة شاهيناز طه هي شقيقة النجمة الكبيرة شويكار زوجة النجم الكوميدي الكبير الراحل فؤاد المهندس، وهي من مواليد 20 فبراير 1948 .

وكانت من نجمات الفن الجميل، وقدمت العديد من الأدوار في عدة أفلام، مثل فيلم “خلى بالك من زوزو” مع سعاد حسنى و حسين فهمى، و فيلم ” مطاردة غرامية ” مع فؤاد المهندس و شويكار، وفيلم شاطئ المرح مع نجاة الصغيرة و حسن يوسف، وفيلم زمان يا حب مع فريد الاطرش و زبيدة ثروت.

و كان آخر افلامها فيلم ” آنسات وسيدات ” عام 1974 مع سهير رمزى و نور الشريف، واختفت بعدها عن الأضواء حتى وفاتها لأكثر من 44 عام.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author