فادي حرب يصدر أغنيتة الجديدة بتحدى

 

تم طرح اغنية فادي حرب الجديدة بتحدى عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، كما تم طرحها على جميع المنصات الرقمية، وقد حققت اغنية فادي حرب الجديدة بتحدى صدى واسع منذ إطلاقها، بعدما قام المغني اللبناني بالترويج لأحدث أغانيه عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أشعل حماس جمهوره ومحبيه لمدة عشرة أيام كاملة.

 

اغنية فادي حرب الجديدة بتحدى
اغنية فادي حرب الجديدة بتحدى

 

استمع جمهور ومحبي النجم اللبناني فادي حرب أخيرًا إلى أغنيته الجديدة، التي تحمل عنوان “بتحدى”، بعدما شوق متابعيه للإستماع لها عدة أيام، والأغنية من كلمات جاد الخوري، ألحان نيس، وتوزيع عمر صباغ.

تم تصوير اللقطات التي ظهرت في الفيديو كليب الذي تم إصداره عبر موقع “يوتيوب”، من خلال الصور التي التقطت للنجم اللبناني، خلال زيارته برفقة المخرج إيلي السمعان إلى الولايات المتحدة الأميركية، وقد تم إعداد مقطع فيديو الأغنية عن طريق تلك اللقطات، التي جعلت من منه كليب واقعي ومختلف.

يُذكر أن في رصيد فادي حرب العديد من الأعمال الغنائية الناجحة، مثل مش بس بحبك ، وهما يومين، التي حصدت عند اصدارها نجاحا كبيرا ورواجا واسعا بين الجمهور، وكانت آخر إصدارات فادي حرب الفنية أغنية “بتآمني بالحب”، التي أطلق معها فيديو كليب، وحققت أيضاً نجاحاً كبيراً .

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author