مصطفى شعبان يأخذ راي الجمهور بسبب حيرته في هذا الامر

قام الفنان مصطفى شعبان بنشر صورة له عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام من داخل الجيم وكانت صورة مصطفى شعبان وهو من المفترض أن يؤدي تمريناته، لكنه توقف حتي يلعب لعبة PUBG وطلب من جمهوره المساعدة بسبب الحيرة التي دخل فيها.

انستجرام

مصطفى شعبان يأخذ رأي جمهوره في هذا الأمر

استطاعت لعبة pubg الالكترونية ان تستحوذ علي اهتمام عدد كبير من الجمهور في العالم، ومنهم الفنان المصري مصطفي شعبان أيضًا.

وقد نشر مصطفي شعبان صورة له عبر حسابه الخاص علي موقع الفيديوهات والصور انستجرام من داخل الجيم، وكان من المفترض أن يؤدي تمريناته اليومية، لكنه توقف لكي يلعب pubg، وطلب من الجمهور مساعدته بسبب الحيرة التي دخل فيها وكتب يقول: “ألعب pubg ولا أكمل”.

ومن ناحية اخري قد يشارك كل من مصطفي شعبان واحمد السقا معا في فيلم بعنوان “ترانيم ابليس”، الذي من المقرر تصويره قريبا ويضم معهما كل من مني زكي، امينة خليل، تأليف محمد سيد بشير، انتاج الاخوة المتحدين وليد صبري واخراج أحمد نادر جلال.

كما قد كشف مصطفي شعبان أنه سيقدم مسلسلا في رمضان 2019 يحمل عنوان “بيت راضي”، ذلك عبر مقطع فيديو جمعه مع المؤلف محمد سيد بشير خلال جلسة العمل.

من توكل علي الله فهو حسبه ووكيله باذن الله مسلسل رمضان ٢٠١٩ أنتاج سينرچي "تامر مرسي " بطولة مصطفي شعبان أخراج أحمد صالح #بيت_راضي "حكاية تشيب شعر راسكم " أن شاء الله ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ Mostafa Shaban @7amo saa @tamermursi

Posted by Mohamed Sayed Bisheer on Monday, October 8, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author