خالد سليم يتعاون مع عزيز الشافعي في البومه الجديد

 

انتظر الجمهور بفارغ الصبر طرح البوم خالد سليم الجديد وقد احتفل الجمهور بقرب صدور البوم خالد سليم الجديد بعد غياب فترة لا بأس بها، أمتعنا من خلالها الفنان المصري بمجموعة من الأعمال الفنية المختلفة، والتي حققت نجاح كبير، ويبدو أن الجمهور أشتاق إلى صوت نجمهم المفضل العذب، وهو الصوت المميز الذي لا يشبه غيره ويملكه المطرب خالد سليم وحده.

 

خالد سليم
خالد سليم

 

نشر الممثل والمطرب خالد سليم صورة له برفقة الفنان والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي أحمد عادل، من كواليس التحضيرات لعمل غنائي جديد يجمع بينهم.

علق خالد على تلك الصورة، التي شاركها مع جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قائلًا “انتظرونا.. في عمل جديد لفريق العمل الرائع.. صاحب النجاحات الكبيرة، ربنا يكتب لنا النجاح”.

لم يكشف النجم المصري عن تفاصيل العمل الفني الجديد، ولكنه أراد أن يشعل الحماس في قلوب محبيه، وهذا ما تلقاه بالفعل، بعدما حازت الصورة على العديد من الإعجاب والتعليقات من قبل متابعيه.

يذكر أن الفنان خالد سليم شارك مؤخرًا في السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “رسايل” أمام الفنانة مي عز الدين، كما تلقى مجموعة كبيرة من الإشادات على أولى حلقات مسلسله الجديد “أبواب الشك” والذى يعرض حاليا على شبكة تليفزيون الحياة .

 

البوم خالد سليم الجديد
البوم خالد سليم الجديد

 

يمكنك أيضا قراءة More from author