سبب القبض على المطربة بوسي واخلاء سبيلها بعد ساعات

 

تم القبض على المطربة بوسي نجمة الأغنية الشعبية، من قبل أجهزة الأمن في الإسكندرية، حيث تم القبض على المطربة بوسي في كمين على الطريق الصحراوي، بعد أن اتضح وجود أحكام صادرة ضدها بمديريتي الجيزة والقاهرة في قضايا شيكات، من خلال الكشف الجنائي على صحيفة سوابقها.

 

القبض على المطربة بوسي
القبض على المطربة بوسي

 

تقدم طاقم محاميها بعدد من المستندات التي أكدت أن الأحكام التي صدرت “غيابية”، كما قدموا معارضة استئنافية عليها، حتى تمكنوا من الحصول على قرار بإخلاء سبيلها.

تم توقيف الفنانة ياسمين محمد شعبان أمين، الشهيرة باسم بوسي شعبان، وذلك خلال إجراء التفتيش المعتاد بالسيارات العابرة، في إحدى أكمنة الطريق الصحراوي، وتم مراجعة أوراق المغنية المصرية عن طريق الكشف الجنائي عليها من خلال جهاز الحاسب الآلي، حتى تم التأكد من الأحكام الصادرة في حقها، بقضايا شيكات، في مديرية الجيزة والقاهرة.

نفت المغنية الشعبية أمام قائد الكمين وجود أحكام صدرت ضدها، وطلبت فريق محاميها من القاهرة، والذين جاءوا إلى قسم “العامرية أول” حيث أثبت المحامون أن الأحكام التي صدرت ضدها غيابية وتم المعارضة فيها.

 

بوسي مع زوجها السابق وليد محمد عاشور الشهير بفطين
بوسي مع زوجها السابق وليد محمد عاشور الشهير بفطين

 

ثبت صحة معارضة بوسي في الأحكام الصادرة في حقها، بعد مراجعة مديريتا الجيزة والقاهرة، وبعدها رفعت مديريتي أمن الجيزة والقاهرة اسم المغنية المصرية من قوائم الهاربين من أحكام بالحاسب الآلي في وزارة الداخلية، ومن ثم اصطحبها المحامون من القسم.

يذكر أن المغنية الشعبية بوسي شعبان مدانة بحكم قضائي بتهمة تحرير شيكات بدون رصيد لزوجها السابق وليد محمد عاشور الشهير بفطين، وصدر الحكم بحبسها تسع سنوات، ولكنها تقدمت بمعارضة استئنافية، ولم يتم الحكم فيها حتى الآن، انتظارًا لتقديمها ما يفيد التصالح مع طليقها، وإنهاء الدعوى، ومن المقرر عقد الجلسة القادمة للمحاكمة يوم 26 نوفمبر الجاري.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author