أحمد عز ملزم بدفع 30 ألف جنيه للفنانة زينة لهذا السبب

 

تستمر القضايا بين النجمين أحمد عز وزينه وكانت آخر القضايا التي جمعت بين أحمد عز وزينه قضية نفقة المصاريف الدراسية الخاصة بـ طفليهما التوأم زين الدين وعز الدين، والتي قضت فيها محكمة الأسرة بمدينة نصر يوم السبت الماضي، بـ إلزام الممثل المصري أحمد عز بدفع 29 ألف و868 جنيه إسترليني، مقابل المصروفات الدراسية لأطفاله من النجمة زينة رضا.

 

زينة تلزم أحمد عز بدفع ثلاثون ألف جنيه إسترليني
زينة تلزم أحمد عز بدفع ثلاثون ألف جنيه إسترليني مقابل المصروفات الدراسية لعام 2018

 

حصلت النجمة زينة رضا على الحكم بإلزام النجم أحمد عز بدفع مصاريف طفليه الدراسية لعام 2017-2018، التي تبلغ 30 ألف جنيه إسترليني، بالإضافة إلى نفقة شهرية 20 ألف جنيه، بقرار من المحكمة منذ العام 2016، لمصاريف التوأم من المأكل والملبس.

برر معتز الدكر محامي الفنانة زينة تقدير المصاريف الدراسية بالجنيه الإسترليني، نظرًا لأن توأم زينة ملتحقين بمدرسة إنترناشونال، لذلك مصاريفها بالجنيه الإسترليني، ولكن يستطيع المدعى عليه “أحمد عز” أن يدفع المبلغ بما يعادله بالجنيه المصري.

 

احمد عز ملتزم للنجمة زينة بدفع نفقة عشرين ألف جنيه لطفليها زين الدين وعز الدين
احمد عز ملتزم للنجمة زينة بدفع نفقة عشرين ألف جنيه لطفليها زين الدين وعز الدين

 

قام وكيل الفنانة زينة بالإستناد في تحديد قيمة المصروفات الدراسية إلى أن حجم ثروة المدعى عليه والأعمال السينمائية التي شارك بها، حيث تم حصر مصادر دخل الفنان أحمد عز، وخاصًة الأموال التي تقاضاها نظير اشتراكه في الأعمال السينمائية والمسلسلات والحملات الإعلانية في رمضان الماضي، والتي بلغت قيمتها حوالي ثلاثون مليون جنية.

تقدم محامي الدفاع “النجمة زينة” بمستندات، واحتوى المستند اﻷول الأمر الوقتي الصادر بتاريخ 12 أكتوبر 2016 بمنع أحمد عز طفليه من السفر للخارج والذى قضى فيه بالرفض، والمستند الثاني احتوى على صورة ضوئية من اﻷمر الوقتي الثاني الصادر بتاريخ 24 يوليو 2017 في ذات الأمر، والذى قضى فيه ايضًا بالرفض، لتأكيد إقرار عز بثبوت الزوجية والمعاشرة والنسب بحسب قوله.

يذكر أن الممثلة زينة رضا حصلت على الوثيقة الرسمية بطلاقها من أحمد عز، في قضية الخلع التي أقامتها ضده، والذي صدر فيه حكم محكمة الأسرة بمدينة نصر بتاريخ الأربعاء 31 يناير 2018.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author