فيديو كليب سعد رمضان الجديد شو محسودين يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة

 

حقق فيديو كليب سعد رمضان شو محسودين نجاح كبير منذ اللحظة التي تم طرحه فيها، كما حاز فيديو كليب سعد رمضان شو محسودين على نسبة مشاهدة عالية عقب نشره للجمهور على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد نالت أغنية المطرب اللبناني​ سعد رمضان على العديد من الإعجابات والتعليقات الإيجابية.

 

فيديو كليب سعد رمضان شو محسودين
فيديو كليب سعد رمضان شو محسودين

 

طرح الفنان سعد رمضان أحدث أغانيه المنفردة الجديدة التي تحمل اسم “شو محسودين”، والتي تصدرت قائمة الأغاني الأعلى مشاهدة على موقع “يوتيوب”، حيث ظلت الأغنية في المرتبة الثانية، وتخطت الـ 756 ألف مشاهدة خلال 3 أيّام فقط.

اعتمد الفنان اللبناني في الأغنية على أسلوب “الفيديو ليريكس”، والذي يعتمد على عرض بعض اللقطات أو الصور للمطرب، مع عرض كلمات الأغنية، ولكن من المنتظر أن يقوم النجم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القادمة.

تنتمي أغنية “شو محسودين” إلى نوعية الأغاني الرومانسية، باللهجة اللبنانية، والأغنية من كلمات علي المولى، وألحان جاد قطريب، وتوزيع جيمي حداد، ومن إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

يذكر أن الفنان سعد رمضان شارك في مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ27 خلال الأيام الماضية، حيث أحيا حفلا بدار الأوبرا المصرية، حيث حيث قدّم باقة من أجمل أغنيات المميزة، بالإضافة إلى بعض الأغاني الشهيرة، مثل أغنية “التوبة” للعندليب عبد الحليم حافظ، و”موعود”، و”على رمش عيونها” للمطرب وديع الصافي، و”الورد اللبناني”، كما شارك مروة ناجي الغناء في أغنية “حاجة غريبة” لشادية وعبد الحليم حافظ.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author