الفنانة خولة بن عمران تصدم متابعيها بدعمها هذه الفكرة

 خولة بن عمران

الفنانة خولة بن عمران تصدم متابعيها بدعمها هذه الفكرة

الفنانة المغربية خولة بن عمران تثير الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أحدث تصريحاتها عن التحرش ضمن أحد اللقاءات التلفزيونية، الأمر الذي عرضها للكثير من الانتقادات خصوصًا من جانب النساء في المغرب.

حيث تم إستضافة الفنانة المغربية خولة بن عمران في أحد البرامج التلفزيونية ، وخلال الحلقة تم سؤالها عن رأيها بخصوص ظاهرة التحرش، فكانت إجابة خولة قائلة “كيعجيني التحرش غير هو يكون باحترام” الأمر الذي تم فهمه بصورة خاطئة وأثار حولها الانتقادات.

حتى أن إحدى معجباتها على مواقع التواصل الاجتماعي طالبتها بتوضيح ما صرحت به، وما الذي تقصده بعبارة “التحرش بإحترام”، وبالفعل قامت بن عمران بتوضيح الامر فذكرت أنها تقصد التحرش قبل الزواج خلال فترة الطفولة والمراهقة.

فذكرت أن في هذه المرحلة تشعر الفتاة بأنوثتها، وأشارت أن الوضع يختلف بعد الزواج، فأشارت أن الجميع أصبح يحترمها أكثر، وأنه في حالة تعرضها لحالة تحرش من قبل أحد الاخرين، فبالتأكيد ستتصدى للمتحرش.

كما أوضحت الفنانة المغربية أن خلال الحلقة قامت بتوضيح الأمر بالفعل ولكن تم تقطيعه في المونتاج، وكان ذلك ضمن حوارها مع الإعلامي مراد عشابي في برنامج “عندي ما يفيد” الذي يذاع على فضائية تيلي ماروك.

يمكنك أيضا قراءة More from author