علاء مبارك ومحمد فؤاد يشهدان على عقد قران شقيقة ملك قورة

تم عقد قران شقيقة ملك قورة مناسبات مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وقد شهد عقد قران شقيقة ملك قورة العديد من نجوم الفن والمجتمع، وكان الحضور الأبرز للمطرب المصري محمد فؤاد، وعلاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وهو ما وثقته عدسات الصحفيين وكاميرات الحضور، الذين التقطوا معهم العديد من الصور التذكارية، والتي انتشرت عبر وسائل الإعلام.

احتفل الدكتور محمد قورة برفقة أسرته بمناسبة عقد قران ابنته مريم قورة، شقيقة الممثلة الشابة ملك قورة، على رجل الأعمال إسلام خالد صلاح.

شهدت قاعة مناسبات مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، حضور عدد كبير من من الوزراء والسياسيين والفنانين والرياضيين، كما عقد القران الداعية الإسلامي مصطفى حسني.

حضر الحفل المطرب محمد فؤاد الموسيقار نبيل علي ماهر وزوجته مريم أبو عوف، وزير الرياضة الأسبق طاهر أبو زيد، الفنان محمد مرزبان، المخرجة كاملة أبو ذكري.

شهد على عقد الزواج 4 أفراد كشهود قاموا بالتوقيع على العقد، وهم “محمد فؤاد، وطاهر أبو زيد، علاء مبارك، ووالد العريس اللواء خالد صلاح”.

يذكر أن مريم قورة شاركت عام 2005 في بطولة فيلم “غاوي حب” الذي قام ببطولته محمد فؤاد، مع العديد من النجوم، أبرزهم حلا شيحة، رامز جلال، خالد الصاوي ومحمد مرزبان.

يمكنك أيضا قراءة More from author