إدوارد يعود إلى فرقته القديمة بعد 23 عاما من الغياب

عاد الفنان إدوارد بعد سنوات طويلة تخطت الـ23 عامًا إلى “ادوارد والجيبسي”، ليستأنف النجم إدوارد نشاطه الفني معهم مرة أخرى، بعد غياب الفنان المصري عن الساحة الغنائية، حيث عاد الفريق المكون من ادوارد والموزع الموسيقي أحمد عادل و السوليست وائل خضر ولاعب الجيتار محمد صباح، بالإضافة إلى بعض الأشخاص الجديدة الذين انضموا مؤخرًا في الفرقة، لتقديم الحفلات الغنائية.

استقر أعضاء فريق “ادوارد والجيبسي” على عدد من الأغنيات التي من المقرر أن يعودوا من خلالها إلى الغناء، حيث أعلن الفريق أنه سيقدم مجموعة من أشهر الأغاني التي اشتهروا بها، بالإضافة إلى أغاني فيروز وداليدا الشهيرة، وعدد من أغاني الراي المعروفة.

من المقرر أن يقدم الفريق الأغاني الشهيرة بتوزيع ورؤية جديدة، حتى تلائم شكل الموسيقى التي يقدموها، حيث أكد الفنان ادوارد أنه انتهى من البروفات النهائية مع بقية أعضاء الفريق، من أجل إحياء الحفلات التي سوف يقدموها بعد منتصف شهر ديسمبر الجاري وخلال الفترة المقبلة.

يعمل منظم الحفلات محمد غانم المالك لشركة Hi Wave، والذي تعاقد مع أعضاء فريق “ادوارد والجيبسي”، و يتولى إدارة أعمالهم، على تنظيم الجولة الفنية الجديدة للفريق، على أن تبدأ في إمارة دبي مع بداية عام 2019 المقبل.

يذكر أن فريق “إدوارد والجيبسي” بدأ بالتسعينات في عام 1995، وحقق انتشارًا ونجاحًا وقتها، كما اشتهر الفريق ببعض الأعمال الفنية ومنها أغنية “لايلو” التي تم تصويرها أيضا بطريقة الفيديو كليب.

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author