تعليق الفنانة إيناس عز الدين بعد مغادرتها المستشفى

إيناس عز الدين

تعليق الفنانة إيناس عز الدين بعد مغادرتها المستشفى

خروج الفنانة إيناس عز الدين من المستشفى العسكري بعد إجراء عملية جراحية في ذراعها، وتكتب “بأمر الأطباء الخروج من المستشفى”.

شاركت الفنانة إيناس عز الدين متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة لها بعد خضوعها لعملية جراحية جديدة في ذراعها الأيسر، وكتبت معها رسالة وجهتها لجمهورها قائلة:

“بأمر الأطباء والخبير الفرنسي الخروج من المستشفى، بطمن كل أصحابي وحبايبي وأصدقائي والفانز، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك”.

جدير بالذكر أن إيناس تعرضت لحادث سيارة مروع منذ حوالي ثلاثة أشهر أثناء سفرها إلى الساحل الشمالي، أصيبت على إثره بالعديد من الكدمات في مناطق متفرقة من الجسم، بالإضافة إلى جرح قطعي في ذراعها الأيسر.

صورة إيناس بعد العملية الجراحية

وخضعت إيناس لجراحة تجميلية في ذراعها على أيدي مجموعة من الأطباء المصريين بقيادة الدكتور شريف أمين، والخبير الفرنسي Alain Gilbert ، وقرر الأطباء خروجها من المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية.

من ناحية أخرى يعرض قريباً الجزء الثاني من مسلسل أفراح إبليس الذي تشارك في بطولته إيناس وكوكبة من النجوم منهم جمال سليمان، صابرين، كمال أبو رية، محمود عبد المغني، أحمد صفوت، محمود الجندي، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author