إطلاق الهاتف الذكي PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS من هواوي بالإمارات

ستشهد المنطقة قريباً إطلاق الهاتف الذكي هواوي PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS المندرج تحت سلسلة هواتف Huawei Mate 20 .
و يمثل إطلاق هذا الهاتف ثمرة تعاون بين شركتي هواوي وبورشيه ديزاين، من أجل استحضار الهاتف الأكثر رقي وأناقة في فئته، وخاصةً بعد أن أحدثت هذه الفئة عند إطلاقها عالمياً في أكتوبر الماضي في لندن ضجة قوية بين أوساط وسائل الإعلام والمستخدمين على حد سواء وما زال يباع بشكل كبير حول العالم.

هواوى

تعاون بين شركتي هواوي وبورشيه ديزاين

واتجهت أعين الجميع بلهفة  خلال حفل الإطلاق في لندن نحو الإصدارالمحدود لهاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS، حيث صرحت هواوي بأنها تنوي إطلاقه لاحقاً في عدد محدود من البلدان، مما أثار ذلك تخمينات وتساؤلات عديدة في أوساط وسائل الإعلام عن البلدان الذي تنوي هواوي طرحه فيها.
وبحسب آخر الأخبار، ستطلق هواوي هذا الهاتف في أسواق الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

يذكر أنه سلسلة هواتف Huawei Mate 20  برهنت بأنها تمتاز بمواصفات متقدمة ومزايا فعالة ووظائف عملية على جميع الصعد، حتى أنها أحدثت موجة جديدة في قطاع الهواتف الذكية، وارتقت إلى قمم ابتكار غير مسبوقة، ووضعت معايير رائدة لدمج الذكاء الاصطناعي في الهواتف الذكية بما يعزز قدراتها بصورة فائقة.
لكن يبدو أننا بصدد تلقي موجة أخرى مع PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS، فما الذي سيجعله هاتفاً مميزاً ؟

ويقال أن بورشيه ديزاين ابتكرت تصميماً فريد وفائق التقدم لتحتضن بتصميمها الخارجي أرقى الابتكارات التقنية التي طورتها هواوي، ولتكون النتيجة مزيجاً من التصميم الأنيق الفاخر والتقدم التقني في آن واحد.
يبدو أن هواوي تعمل على رفع المعايير لتأتي بفئة فريدة لا يمكن لأحد مجاراتها – فئة تغلق حديث الأسعار وتفتح حديث الفن والإبداع الفني.

يمتاز تصميم الهاتف الذكي PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS بذوق رفيع جداً، إذ يعلو غلافه مواد راقية متناسقة من الزجاج وشبه الأنيلين المصنوع من الجلد الطبيعي (100% من جلد رأس البقر) بالإضافة إلى تزيينه بزخارف شريطية من سباقات السيارات ما يمنحه مظهراً فريداً جداً.
واستوحي تصميم هيكله من سيارات بورشيه بلونيها الأحمر والأسود ليعكس سرعة الأداء والقوة.
أما جوانب الهاتف، فتنحني بصورة جريئة ومتقدمة لتقودك إلى ظهره الذي يبرز عليه رمز مشتق من تصميم سيارات السباق الشهيرة Rennsport الذي يتناغم مع مصفوفة الكاميرات الثلاثية التي أصبح العلامة المميزة لمجموعة هواتف Huawei Mate 20.

تبدأ الحجوزات المسبقة للجهاز المرتقب في دولة الإمارات العربية المتحدة من 14 ديسمبر، ويقدر سعره بين  بين 6500 درهم و7500 درهم، حيث أنه لم يتم الإعلان عن سعره النهائي.
اليوم، الجميع من عشاق الفخامة وعشاق التقنية متحمسون جدًا للحصول على الهاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS، ويكادون لا يطيقون الانتظار ليصبح بين أيديهم!

يمكنك أيضا قراءة More from author