الجمهور يختار أمينة كأفضل مطربة شعبية في 2018

 

تم إختيار المطربة أمينة كأفضل مغنية شعبية لعام 2018، وقد أعربت المطربة أمينة عن سعادتها العارمة وشعورها الذي لا يوصف، بسبب اختيارها دون غيرها في هذا الإستفتاء، وهو استفتاء سنوي نظمته إحدى المجلات الفنية الشهيرة، من أجل إختيار أفضل النجوم في مختلف المجالات بالوسط الفني من كل عام.

 

المطربة أمينة
المطربة أمينة

 

كشفت نجمة الأغنية الشعبية أمينة أنها تتشرف بوجودها بجانب كوكبة كبيرة من النجوم، وأن تصنيفها من قبل جمهورها ومحبيها في مصر أو العالم العربي كأفضل مغنية شعبية أمر يجعلها سعيدة للغاية.

عن الجائزة التي حصلت عليها أمينة، صرحت قائلة “سعدت عندما تواصل معي القائمين على الاستفتاء، واخباري بالجائزة، خاصة وأنها من اختيار الجمهور، لذا فهي تحمل معاني مختلفة بالنسبة لي، فالجمهور له حسابات مختلفة مع فنانينه فهو يعتمد على مقدار حبهم له، وأنا سعيدة بحب جمهوري لي، وثقته الكبيرة وهو ما ألمسه من الرسائل والاتصالات التي اتلقاها دوما منه”.

أشارت الفنانة المصرية أن عام 2018 من الأعوام الفارقة في حياتها، حيث قالت “عام 2018 كان استثنائيا بالنسبة لي، خاصة مع الاعتراف دوليا بالغناء الشعبي من خلال إدراج اسمي ضمن المرشحين لجائزة Big Apple Music Award (BAMA) العالمية، وعلى الرغم من أنني لست المطربة العربية الأولى إلا أنني الأولى والتى تغنى اللون الشعبي.. مما يعنى أن الاعتراف بالغناء الشعبى أصبح عالميًا، ولكنها ليست الأولى بالنسبة لي فلقد حصلت على جوائز مهمة، وكان معى الكثير من المرشحين من الوطن العربى”.

أكدت أمينة أنها تستعد حاليًا لأحدث مشاريعها الفنية الجديدة، حيث قالت “انتهيت من تسجيل 8 أغانٍ بالألبوم ويتبقى لى الكثير، فأنا كل فترة أسجل أغاني أو أتراجع عنها لأنى أريد أن أظهر بشكل جيد لجمهورى ولا أعرف متى سيتم طرح الألبوم، ولكني أتعاون فيه للمرة الأولى مع الملحن محمد رحيم، بينما أتعاون أيضا مع عدد من الملحنين منهم محمد مدين ومحمد يحيى ومنعم وهاني فاروق والوجه الجديد احمد مصطفي وحمزة، بعالم التوزيع شريف قاسم وأحمد عادل ومينو واشرف البرنس و زيزو فاروق وأول مرة أتعامل مع كريم عبد الوهاب الموزع، وأيضا الوجه الجديد جيزو، ومن الشعراء مصطفي حسن وأحمد مرزوق وملاك عادل ووليد رياض ولكن الألبوم يحمل الكثير من المفاجآت”.

يمكنك أيضا قراءة More from author