مجموعة جديدة من مجوهرات دي .سائد تقدمها علامة دامياني الشهيرة

 

مجموعة جديدة من مجوهرات دي .سايد تقدمها علامة دامياني الشهيرة

تقدم لنا علامة دامياني صياغات بديعة لمجموعتها من مجوهرات ’دي.سايد‘، حيث تطلق من خلالها إشارات مثالية من الإبداع الذي يحتضن فيضاً من الأحاسيس القلبية، ويرتقي بالإيقاعات الهندسية إلى مستويات تتجاوز حدود النقاء.

فتظهر الأبعاد الدائرية في مكانتها الرمزية الحقيقية كدلالة عالمية تزخر بإيحاءات من الديمومة الحياتية والرغبة المتبادلة بالانصهار في بوتقة روحية واحدة.

وضمن هذه الرؤية الفنية تكوّنت مسارات الإلهام الخاصة بالمجموعة التي أثرتها ’دامياني‘ بإضافات حيوية مرحة على شكل قلادات وأساور وأقراط للأذنين.

لتقدّم بذلك إكسسوارات تفيض أنوثةً وتتوحّد في ثناياها الطبيعة المميزة لمجموعة ’دي.سايد‘ مع التأثيرات العاطفية القوية للألوان.

وتُعدّ أية قطعة من هذه المجموعة هديةً رائعةً لنا أو لمن نحبّ، سواء من خلال القطع المشرقة بأمّ اللؤلؤ، أو الهياكل المتألقة بمعدن المالاكيت الأخضر والمزدانة بخطوط جانبية انسيابية.

أو حتى عبر المجوهرات التي تبوح بجمال التدرجات اللونية الداكنة لحجر اللازورد الأزرق وأناقة العقيق اليماني الأسود والممزوجة مع الذهب والألماس، ما يتيح صياغةً جماليةً جديدة لمجموعة ’دي.سايد‘.

وتظهر في المجموعة أقراص دائرية مشرقة بألوان حيوية تستحضر معها لحظات استثنائية من السعادة، نجدها في الهياكل الطويلة والنحيلة لقلادات ’سوتوار‘ العريقة؛ والأقراط المتدلية أو تلك التي تتماهى مع شكل الأذن، كما تكتمل معها القيم الجمالية الأنيقة لتصاميم الأساور والخلخالات.

مجوهرات دي .ساي

تم إطلاق مجوهرات ’دي.ساي‘ الأصيلة عام 2001 في فالنزا بوحي من ابتكارات نجم هوليوود الفنان براد بيت، وقام بإبداعها نخبة الصاغة العاملين لدى دار ’دامياني‘.

حيث استمدّت المجموعة عناصر إلهامها من شكل الدائرة أيضاً، فبرزت أزواج من الحلقات المتحدة بالمركز، تزيّنها أحجار ماسية متقنة القَطْع لتتحول التكوينات إلى ملتقى يرتقي فوق الأبعاد المكانية المعروفة.

ليجمع بين روحين في بوتقة واحدة، ويجسد انصهاراً يدمج بين نفسَين في رابط لا يعرف الانفصال.

وتلاقي التفاصيل الجانبية للأحجار، والتي تعكس الإيحاء الحقيقي لاسم المجموعة، بين دائرتين ضمن تصميم فاخر يرمز في دلالاته إلى تجديد العهد اليومي والتأكيد على الالتزام بميثاق المحبة أو الصداقة العميقة.

ليحتضن ً ثروة هائلةً من القيم الجوهرية من خلال القيام بعمل بسيط يتمثّل في ارتداء القلادة أو السوار أو قرطي الأذنين.

وتجسّد المجموعة عبر ما تحتويه من عناصر مشرقة بالذهب الأبيض والذهب الأصفر والذهب الوردي المشاعر الحقيقية للمرأة، وتعبّر عن شغفها الحالي بالانطلاق والبهجة.

وهكذا تمتزج التقاليد ومفردات التصميم المعاصر في قالب واحد لتقدم تجربة خيالية تعكس في ثناياها أرقى درجات الفرادة في الأسلوب.

حيث يلتقي رمز المحبة مع التأثيرات اللونية في تناوب خلاب للمكونات الأنيقة، يتحوّل معها إلى تفصيل حياتي يمكن ارتداؤه كل يوم.

تبدأ الأسعار من 8,890 وحتى 45,900 درهم إماراتي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author