تكريم الفنان خالد سليم عن مسلسل رسايل

 

تم تكريم خالد سليم يوم الخميس الموافق السادس من شهر ديسمبر من عام 2018 الجاري، وقد تم تكريم خالد سليم خلال فعاليات مهرجان “نجم العرب”، بعد أن حصد على أعلى نسبة تصويت، عن دوره في مسلسل “رسايل”، الذي شارك في بطولته مع الممثلة المصرية مي عز الدين، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

 

تكريم خالد سليم
تكريم خالد سليم

 

نال الفنان المصري خالد سليم على إشادة جمهوره والعديد من النقاد عن الشخصية التي جسدها ضمن الإطار الدرامي للمسلسل، على أن يقام المهرجان داخل أحد الفنادق القاهرة الكبرى، للاحتفال بتكريم الفنان المصري كممثل.

يعتمد المهرجان على تصويت الجمهور العربي والخليجي فقط، حيث حاز خالد على أعلى نسبة تصويت من الجمهور الخليجي والعربي بوجه عام، وصلت النسبة إلى سبعين بالمئة من عدد أصوات باقي الفنانين المشاركين في المهرجان.

يذكر أن مسلسل “رسايل” من بطولة النجمة مى عز الدين ، والذى عرض فى رمضان الماضى 2018 وكان خالد سليم قد نال إشادات كبيرة عن دوره فى المسلسل على المستوى النقدى والجماهيرى.

وفي سياق أخر، يعرض لخالد سليم حاليًا مسلسل “أبواب الشك” على قناة الحياة، وينتمي لنوعية مسلسلات الـ 60 حلقة، ويشارك في بطولته النجوم أحمد صلاح حسني، نبيل عيسى، لقاء الخميسى، عائشة بن أحمد، جيهان خليل، عبدالرحمن أبوزهرة وطارق صبرى وميار الغيطى وتامر شلتوت، وآخرون، تأليف محمد ناير، إخراج أحمد سمير فرج.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author