انتهاء المطربة أمينة من تسجيل 8 أغاني من البومها الجديد

 أمينة

انتهاء المطربة أمينة من تسجيل 8 أغاني من البومها الجديد

 يبدو أننا سنرى البوم أمينة الجديد في الأسواق قريباً خلال العام الجديد، خاصة بعد إعلانها عن انتهاء 8 أغنيات جديدة.

حيث أعلنت المطربة الشعبية أمينة الشهيرة بمطربة الحنطور أنها تستعد لإطلاق أحدث ألبوماتها الغنائية خلال القادمة، إلا أنها لم تكشف عن موعد طرحه في الأسواق للجمهور.

إلا أنها أوضحت أنها قامت بتسجيل 8 أغنيات جديدة والإنتهاء منهم، كما أشارت إلى أنها لم تنتهي من الألبوم فمتبقي لها عدة أغنيات أخرى.

كما كشفت أنها تعاونت في هذا الألبوم مع العديد من الملحنين والشعراء على رأسهم الملحن محمد رحيم الذي تتعامل معه للمرة الأولى، بالإضافة إلى محمد مدين، محمد يحيى، هاني فاروق، أحمد مصطفى، وحمزة.

وفي التوزيع الموسيقي استعانت أمينة بالموزع شريف قاسم، أحمد عادل، أشرف البرنس، كريم عبد الوهاب، وزيزو فاروق، جيزو، وغيرهم.

عن الألبوم الجديد تحدثت أمينة قائلة أن الاغاني السينجل تخفف من غيبة الفنان على جمهوره، وأنها فضلت أن تركز جهودها بشكل أكبر في ألبوم غنائي يعطيهم شحنة كبيرة من الأغاني كتعويض لهم عن هذه الغيبة الطويلة.

وأضافت أنها تقوم بتسجيل العديد من الأغاني والتراجع عنها لأنها ترغب في الظهور بمستوى جيد يليق بجمهورها، وإلى الآن لا تعرف متى ستنتهي من الألبوم إلا أنها تعمل عليه بشكل كبير وأكدت أنه سيحمل العديد من المفاجآت للجمهور.

يمكنك أيضا قراءة More from author