مجموعة هدايا فريدة في موسم الأعياد 2019 من كارولينا هيريرا

تجسد تشكيلة هدايا  2019 لموسم الأعياد Festive gift guide للمصممة العالمية كارولينا هيريرا CH Carolina Herrera فن إهداء واكتشاف الهدايا الأنيقة والفريدة من أجل الأحباء والأصدقاء.

كشفت دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera الأمريكية عن مجموعتها الجديدة من الأكسسوارات، للرجال والنساء، والتي قامت بتخصيصها لهدايا موسم الأعياد، حيث ضمت العديد من القطع الفاخرة والتصاميم ذات خامات راقية، لعاشقات الترف والأناقة، والتي طالما اشتهرت بها الدار العالمية.

اعتمدت الدار اللون الأحمر ليكون اللون الرسمي لاحتفالات رأس السنة، بجانب بعض الألوان الحيادية، مثل اللون الأسود، والأوف وايت، والبني، والرمادي، بالإضافة إلى اللون الأزرق، والوردي.

يلتف السكارف الحريري ذو النقوش حول العنق، ليمنحك الدفئ والنعومة في أجواء الشتاء، وهو ما يدعم شخصيتك بلمسة أنيقة ومميزة.

وأبدعت الدار الأمريكية في تقديم حقائب الكلتش الصغيرة، التي أعطتها الحصة الأكبر ضمن مجموعتها، كما زُودت بعضها بالسلسلة الذهبية، كما تزينت بعض الشنط بالفراء ذو الدرجات البنية، و زينت بعض الحقائب بالحروف الأيقونية للدار، بجانب الحقائب الـ Tote والـ Shopper، بالإضافة إلى حقائب الكتف التي لا غنى عنها في جميع المواسم، وتميزت بالألوان والخامات والأحجام التي ترضي جميع الأذواق.

ولفتت انتباهنا القلائد الراقية من كارولينا هيريرا، التي جاءت مرصعة بكريستال سواروفسكي، والسوار العريض، والسوار الرفيع المزين بالورود، والسلاسل الناعمة، والتي تعد من أجمل الهدايا لصديقاتك المقربات في احتفالات رأس السنة.

وعززت العلامة الشهيرة المجموعة بتشكيلة رائعة من الأحذية، المزينة بالاكسسوارات، وأحذية الـ Pumps، والمصنوعة من جلد الحيوانات، والأحذية الرياضية، بالإضافة إلى الحذاء المسطح المريح.

شملت مجموعة كارولينا هيريرا العديد من القطع للرجال والنساء، والتي تحتوي على العديد من القطع التي تلائم أناقة الشتاء، لكي يرافقك في موسم البرودة، بتشكيلة من القطع العملية ذات الألوان والخامات الفاخرة، والتي يسهل تنسيقها، وتناسب جميع الأعمار والأذواق.

يمكنك أيضا قراءة More from author