صور ريتا حايك في آخر أيام حملها

 

التقطت الممثلة اللبنانية ريتا حايك صورة جديدة لها، جذبت الانتباه إليها على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد أبرزت الصورة بطنها في آخر شهور الحمل، حيث تستعد الفنانة​ ريتا حايك لإنجاب طفلها الأول، من زوجها عبدالله ربيز طبيب القلب الشهير، الذي تزوجت منه مدنيًا في دولة قبرص في شهر سبتمبر من العام الماضي.

 

ريتا حايك تستعد لاستقبال مولودها الاول
ريتا حايك تستعد لاستقبال مولودها الاول

 

تحرص ريتا على مشاركة جمهورها ومتابعيها عدد من الصور ومقاطع الفيديو عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة تلك اللحظات التي تبرز شهور حملها وذكريات مولودها الأول.

شاركت الفنانة ريتا حايك صورة جمعتها بزوجها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وقد أشارت إلى أنها أصبحت في الشهر التاسع والثلاثون من الحمل، لذلك من المتوقع أن تنجب مولودها الأول خلال وقت قريب.

في نفس السياق، سأل الممثل اللبناني طارق سويد عن موعد ولادة ريتا حايك، فأجابته قائلة بأنها تنتظر مولودها بفارغ الصبر، على أن تكون موعد الولادة قريبًا بإذن الله.

يذكر أن ريتا حايك تخضع لتمارين قاسية داخل الجيم تحت إشراف طبيبها الخاص، على الرغم من حملها، إلا أنها حذرت متابعيها من خوض هذه التمارين بسبب خطورتها إلا بعد مشورة الطبيب الخاص.

الجدير بالذكر أن ريتا حايك شاركت في مهرجان كان 2018، بفيلم يحمل اسم “قضية 23″، ولكنه لم يحصد أي جوائز.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author