اصالة تنتهي من تسجيل اغنيتها الجديدة سابوك من ألبومها الجديد

 

تم الإنتهاء من تسجيل اغنية أصالة الجديدة سابوك ومن المقرر أن تنضم اغنية أصالة الجديدة سابوك إلى ألبوم المطربة السورية الجديد، والذي من المتوقع أن تنتهي من تسجيل بقية أغانيه وطرحه في أقرب وقت، وأغنية “سابوك”، من كلمات جمال الخولي، وألحان أحمد جمال العدل، وتوزيع عادل حقي.

 

اغنية أصالة الجديدة سابوك
المطربة السورية أصالة نصري

 

من المقرر أن تطرح المطربة أصالة نصري أغنية جديدة ضمن ألبومها الجديد، بالتعاون مع الأخوين الموزعين إلهامى وأدهم دهيمة، والأغنية من كلمات إسلام مصطفى وألحان أميرة عامر.

قدمت أصالة آخر أعمالها وهي أغنية “الحقيقة”، التى تخطت 7 ونص ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث حققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية جدًا، منذ طرحها ويضم فريق عمل الأغنية كلاً من الملحن وليد سعد، من كلمات بهاء الدين محمد، و وتريات هانى فرحات و ماستر طارق مدكور.

في سياق آخر، نفت الفنانة السورية ​أصالة​ أن تكون عبارتها في حفلها الأخير عن وجود 6 بطانات لفستانها، سخرية من زميلتها الممثلة المصرية ​رانيا يوسف​، مؤكّدة أنّ هدفها الوحيد كان إسعاد الحضور فقط، وأكدت أصالة أنها حرصت على وضع 6 طبقات من البطانة، للتأكد من عدم ظهور أي شيء تحت بطانة الفستان في إطلالتها، كما أن الفنانة رانيا يوسف رفضت الخلاف بينها وبين الفنانة أصالة، وعلقت بأنها تثق بطيبة قلب أصالة وحسن نيتها، وأنها لا تقصد أبدا السخرية منها أو الإساءة إليها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author