تكريم أصالة في حفل افتتاح مهرجان الموسيقى للأغنية

تكريم أصالة أقيم مساء يوم الأحد الذي وافق 16 ديسمبر، وقد تم تكريم أصالة خلال حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية في دورته الخامسة عشر على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، وقد تألقت المطربة السورية بإطلالة أنيقة ومميزة، حيث قدم رئيس المهرجان عوف همام التكريم للفنانة في افتتاح المهرجان، الذي أكتمل عدده، فلأستماع لأجمل الأغاني التي قدمتها أصالة لجمهورها، منهم أغنيات “تخيل بكرة” و”أكتر” و”بعدك عني”، وغيرها من الأغنيات الرائعة.

تفاعل الجمهور مع الفنانة أصالة نصري وكل ما قدمته من أغنيات جميلة، كما استمع الحاضرين بحضور الفعاليات، والتي شملت تكريمات العديد من الفنانين، حيث كرم المهرجان اسم الفنان طلال مداح والموسيقار محمد سلطان، والشاعر عمر بطيشة، وكارم محمود، ومحمد المحلاوي، والمطربين محمد الشرنوبي، ونسمة محجوب، وصوفيا صادق.

قدم عوف همام رئيس المهرجان كلمته على مسرح حفل الافتتاح بأوبرا الإسكندرية، حيث قال أن النجمة أصالة تبرعت بما يزيد من نصف أجرها للمساهمة في تقديم مساعدات للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وأشار إلى أن المملكة العربية السعودية هي ضيف شرف الدورة، بناءًا على إختيار اللجنة العليا للمهرجان، خاصًة وأن المملكة تشهد طفرة ملحوظة في مجالات الموسيقى والغناء والمجالات الفنية.

اعرب همام عن شكره لوزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، لدعمها ومساهمتها، كما طالب الجمهور أن يقف دقيقة حدادا على روح الفنان الراحل حسن كامي.

يذكر أن حفل الافتتاح شهد عرض فيلم تسجيلي عن تاريخ المهرجان، الذي شهد حفلات لكبار نجوم الوطن العربي، منهم الراحل وديع الصافي ونانسي عجرم وغيرهما من النجوم.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author