صور أمل العوضي ترتدي فستان زفاف ما القصة

صور أمل العوضي أثارت جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انتشرت صور أمل العوضي على وسائل الإعلام، وانتشرت معها الكثير من الأخبار، وقد تسائل جمهور ومحبي الفنانة الكويتية عن حقيقة كل ما تم تداوله في الآونة الأخيرة، وطالبوها بتوضيح حقيقة ارتباطها أو زواجها الذي حير متابعيها.

نشرت الفنانة الكويتية أمل العوضي عدد من الصور الجديدة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وأطلت بها وهي ترتدي فستان أبيض بقصة منفوشة، ويشبه فستان الزفاف، كما تكرر ظهورها وهي ترتدي خاتم خطوبة ماسي.

صرحت الفنانة الكويتية أمل العوضي عن حقيقة ارتباطها، عبر خاصية “ستوري” عبر حسابها الخاص على تطبيق “إنستجرام”، حيث كشفت أنها خضعت لجلسة تصوير جديدة، أما الخاتم، هي قامت بشرائه لنفسها، كما تقدمت بالشكر لكل من ساهم في إطلالتها الأنيقة.

يذكر أن الفنانة الكويتية أمل العوضي انفصلت عن زوجها، بعد أن انجبت طفلتها الوحيدة “منيرة”، والتي تبلغ من العمر سبع سنوات.

الجدير بالذكر أن الفنانة أمل العوضي قد تعرضت لموقف مخيف قبل فترة، حين اقتحم شاب سكران سيارتها وركب فيها فجأة أثناء تواجدها، لتفزع هي من الموقف الغريب وتصرخ على سائقها الخاص طالبة منه الكشف عن هويته.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author