من هي حبيبة سعد لمجرد التي قدم لها اغنية الجديدة بدك ايه

حققت اغنية سعد لمجرد الجديدة بدك ايه نجاح كبير منذ طرحها، وقد حصلت الفتاة التي ظهرت في اغنية سعد لمجرد الجديدة بدك ايه على شهرة كبيرة، سواء في مصر أو في الدول العربية، حيث أعجب الكثيرون بها، لما تتمتع به من جمال، ونعومة، وملامح رقيقة، وهو ما دفع الكثيرون إلى التساؤل عن اسمها أو جنسيتها، وقد اتضح أنها فتاة مشهورة بالفعل!.

تعمل الفتاة التي شاركت مع المغني المغربي سعد المجرد كعارضة أزياء للملابس الرياضية، وتدعى نيفس بولوس مورينو، وجنسيتها إسبانية، كما تمتلك آلاف من المتابعون عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

تعد أغنية “بدك إيه”، أول عمل فني يقدمه المجرد بعد خروجه من السجن للمرة الثانية، والأغنية من كلمات جلال الحمداوي، وإخراج ألكزاندر دي سيلفا، وحققت مشاهدة عالية منذ طرحها عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، حيث تخطت الثلاث ملايين مشاهدة بعد مرور 24 ساعة على طرحها فقط.

أعلن سعد لمجرد أن أغنية “بدك إيه” هي النسخة العربية من الأغنية الهندية المعروفة باسم Binte Dil، التي قدمها الفنان الهندي أريجيت سينغ Arijit Singh في شهر فبراير عام 2018، من فيلم Padmaavat ، وحققت مشاهدة على موقع “يوتيوب”، تجاوزت 48 مليون مشاهدة.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها الإفراج المؤقت عن سعد لمجرد بنفس التهمة، بعد إطلاق سراحه منتصف سبتمبر 2017 تحت شروط، من بينها سحب جواز سفره وحرمانه من مغادرة الأراضي الفرنسية وارتدائه حزام تتبع.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author