صور الفنان محمد باش يرزق بمولوده الاول وهذا هو اسمه

احتفل المطرب السوري محمد باش بقدوم مولوده الأول، حيث شارك نجم برنامج “ستار أكاديمي” محمد باش مجموعة من الصور، التي ظهر فيها برفقة الرضيع الصغير، عبر حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وسط تفاعل العديد من جمهوره ومتابعيه، الذين احتفلوا معه باستقبال طفله الصغير إلى الدنيا.

أطلق الفنان السوري على طفله اسم “أيمن”، ونشر عدد من الصور مع صغيره، عبر حسابه الخاص على موقع “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا “اليوم صرت أب واكتملت عيلتي الصغيرة، بمشاعر كتيرة ومواقف صعبة ولحظات عشتها مع حب حياتي يلي كانت أقوى من الوجع”.

وأضاف قائلًا “متلها متل كل أم بكيت وتألمت وتعبت لتشوف ضناها بحضنها، الحمد لله على الخلقة الكاملة والنعمة الزايدة يلي الله غمرنا فيها وشكرًا على محبتكم ومباركاتكم الغالية”.

يُذكر أن باش نجم ستار أكاديمي كان قد فاجأ الجميع بإعلان خبر زواجه من كريستين التي كان قد اعلن خطبته عليها أبريل الماضي، وذلك بعد مرور حوالي شهرين على زفافهما، حيث نشر صورة من حفل الزفاف، وعلق عليها قائلًا “معها تعلمت كيف الحب يكون حقيقي، وكيف قصص الخيال ممكن نعيشها ونعملها واقع، وأنا فعلاً واقع بأجمل غرام وعم عيش حياتي كل يوم عيد بوجودها.. سعيد كتير إني عم شارك الكل بخبر زواجي من المهندسة كريستين ميشال المر يلي تم خلال شهر أبريل – ٢٠١٨ بمباركة من أهلنا وكل حبايبنا.. كل عام وانتوا بخير ومكملين بمحبتكم”.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author