حقيقة ارتباط انجلينا جولي من هذا الأمير الوسيم

ارتباط أنجلينا جولي بـ أمير شاب وسيم، فهل هذا حقيقي؟!، حيث انتشرت العديد من الأخبار بشأن ارتباط أنجلينا جولي من الأمير لويس سبنسر وهو ابن شقيق الراحلة الأميرة ديانا، لذلك قد تسائل الكثيرون من جميع أنحاء العالم، عن حقيقة ارتباط النجمة العالمية بالأمير الوسيم، الذي يصغرها بـ 19 عامًا!، وهو الأمر الذي جعلها تخرج عن صمتها لتوضح هذا الأمر.

تداولت أخبار ارتباط أنجلينا بالأمير لويس سبنسر، بعد أن نشرت إحدى الصحف الأمريكية أن الفنانة العالمية و لويس أصبحا مقربان من بعضهما البعض، وهو ما جعل العديد من الشائعات تنشر سريعًا بهذا الصدد.

صرح بعض المقربين بأن النجمة أنجيلينا جولي كانت تربطها علاقة أخلاقية بالأميرة الراحلة ديانا، بسبب حب الخير ومساعدة الآخرين وعشق الأطفال والحياة الأسرية، ويبدو أن تلك التصريحات زادت من الشائعات.

تواصلت مجلة GossipCop مع النجمة أنجلينا جولي، التي أكدت أن العلاقة بينها وبين الأمير لويس هى نفس علاقة الأخلاقيات المشتركة التى كانت تربطها بـ”أميرة القلوب” الراحلة.

وأضافت أن الأمر أصبح سخيفًا للغاية، وأنها لا تواعد أى شخص الآن، وتركز على الاهتمام بأطفالها فقط.

يذكر أن أنجلينا جولي تبلغ من العمر 43 عاماً، بينما يبلغ عمر لويس سبنسر 24 عامًا، وقد خطف الشاب الوسيم الأنظار بوسامته خلال حضوره مع والدته فيكتوريا أيتكين، وأخواته إليزا و كيتي سبنسر حفل زفاف الأمير هاري وميجان ميركل.

الجدير بالذكر أن هذه ليست الشائعة الوحيدة التي تتحدث عن دخول جولي بعلاقة حب جديدة وذلك بسبب إنفصالها عن زوجها الممثل الأميركي ​براد بيت​ وما رافق ذلك من مشاكل وأزمات بينهما خاصةً بسبب حضانة الأطفال.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author