رد شقيق حسين جسمي على مريم حسين بعد كلامه عن سجنه

 

بعد سجن شقيق حسين الجسمي الصحفي صالح الجسمي​، علقت الممثلة المغربية ​مريم حسين على سجن شقيق حسين الجسمي بسبب الإساءة إلى الفتيات المغربيات والمملكة المغربية، نتيجة المشكلة التي حدثت بسبب تصوير كليب عيضه المنهالي في المغرب، وهو الأمر الذي أثار جدل كبير في وسائل الإعلام.

 

سجن شقيق حسين الجسمي
سجن شقيق حسين الجسمي

 

نشر شقيق الفنان الإماراتي ​حسين الجسمي​ الصحفي  ​صالح الجسمي مقطع فيديو عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وقال فيه “إنتهينا من الجلسة الرابعة في القضية التي رفعتها على مريم حسين، وهي حضرت مع محاميتها وأنا حضرت كمتهم مع المحامي والمحامية مع تم تأجيل الجلسة إلى 171 لمزيد من الإطلاع والتحقيقات”.

في نفس السياق، كانت الممثلة المغربية ​مريم حسين شاركت مقطع فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت من خلاله عن أنها تؤيد قرار سجن الصحافي ​صالح الجسمي​.

وقالت في الفيديو “صالح نشر فيديو له ومن ثم مسحه، لكن الشرطة استطاعت القبض عليه وبقي في السجن حوالي شهر وأسبوع”.

وأضافت حسين “أن العديد من الناس تساءلوا عن مكان تواجد صالح الجسمي لأن أخباره اختفت عن مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مفاجئ”، واختتمت الفيديو قائلة “مبروك عليك السجن وانشاء الله القادم أجمل”.

أوضحت مريم حسين أنها لم تتحدث عن هذا الموضوع سابقًا، لأنها لا تحب أن تطعن في أحد من الخلف، مشيرة إلى عبرت عن رأيها، بعد خروج صالح من السجن منذ حوالى أسبوع.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author