بشرى تسخر من محمد رمضان بهذه الطريقة في اغنيتها الجديدة كوبرا

 

تفاجئ الكثيرون بـ اغنية بشرى الجديدة كوبرا في سابقة الأولى من نوعها، حيث حققت اغنية بشرى الجديدة كوبرا نسبة مشاهدة عالية منذ طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “اليوتيوب”، خاصًة وأنها قصدت بالأغنية المصورة على طريقة “الفيديو كليب” الشهيرة الرد على تصرفات الفنان محمد رمضان، كما صرحت عبر وسائل الإعلام.

 

اغنية بشرى الجديدة كوبرا
اغنية بشرى الجديدة كوبرا

 

وجهت الفنانة بشرى رزة عدد من النصائح إلى زميلها الفنان محمد رمضان، بالإضافة إلى انتقاد أغنية “نمبر 1″، التي طرحها أولًا، ثم طرح على نفس الطريقة أغنية “أنا الملك”.

ظهر أسد في كليب بشرى، على طريقة محمد رمضان، كما استعانت بموديل يشبهه، ويرقص بنفس أسلوبه، مؤكدة أنه ليس رقم 1 كما قال في أغنيته، لأنه لم يتخطى رقم 70، بالإضافة إلى أن هناك العديد من النجوم في الوسط الفني، وهو ليس النجم الوحيد.

 

محمد رمضان في كليب نمبر ون
محمد رمضان في كليب نمبر ون

 

تصدرت أغنية “كوبرا” موقع “تويتر” في مصر، وذلك منذ إطلاقها، كما توقع البعض أن تكون أصدرت الأغنية بعد تصريحاته الأخيرة عن مهرجان الجونة، الذي غاب عنه، وبرر ذلك بأن المهرجان متحرر كثيرًا وبه خمور، ولا يناسبه لأنه مجند في الجيش المصري، ولا يعلم إذا كانت وجهت له دعوة أم لا.

يذكر أن بشرى أطلقت كليب “كوبرا” يوم الإثنين الماضي، وحققت مشاهدة عالية على “اليوتيوب”، والأغنية من كلمات أحمد يوسف وألحان أحمد عاطف، وإخراج وليد عطية، وإنتاج شركة “جيميني ميديا”.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author