حقيقة عرض عبد الله بهمن الزواج على ياسمين صبري

 عبد الله بهمن وياسمين صبري

حقيقة عرض عبد الله بهمن الزواج على ياسمين صبري

بعد الجدل الذي أثير عن زواج عبد الله بهمن وياسمين صبري عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الممثل الكويتي عبدالله بهمن يوضح حقيقة عرضه الزواج على الممثلة المصرية ياسمين صبري.

فخلال أحدث لقاءاته التلفزيونية على قناة ATV قرر النجم الكويتي عبد الله بهمن أن يخرج عن صمته ويوضح حقيقة عرضه الزواج على الممثلة المصرية ياسمين صبري نافياً كل ما قيل، ثم أوضح تفاصيل الأمر قائلاً:

الأمر كله مجرد دعابة، فلا أنا تقدمت لياسمين صبري ولا هي رفضتني، كل ما في الأمر أنني كنت في صالة الألعاب الرياضية ولكي لا أشعر بالملل صورت مقطع فيديو ونشرته على صفحتي”.

“وقلت فيه إنني تقدمت للفنانة ياسمين صبري وإنها رفضت وحظرتني عبر موقع الصور الشهير انستجرام، لو أردت التقدم لها بالفعل فلن أفعل ذلك من خلال مواقع التواصل الإجتماعي هناك”.

ثم أضاف قائلا ً: “هناك أمر غريب حدث وهو أنني رأيتها تتحدث في أحد البرامج وتقول أنها حظرتني بالفعل رغم أن الدعابة من تأليفي”.

وبعد أن تم سؤاله عن رد فعله إذا طلبت منه ياسمين أن يشكلا ثنائي عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل الكثيرين من زملائهم، قام هو بالرد قائلاً:

“هي فنانة جميلة والبعض يغار منها ولكن إذا تزوجتها بالفعل فلن أظهر معها في مقاطع ساخرو لأنني رجل شرقي، ولو طلبت مني الأمر سأقول لها “دا عند بيت أبوكي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author