ناهد السباعي تحتفل بعيد ميلاد غادة عادل وتوجه لها هذه الرساله

 

قدمت الممثلة المصرية ناهد السباعي تهنئة خاصة في عيد ميلاد غادة عادل الـ 44، حيث قامت النجمة ناهد السباعي بنشر عدد من الصور على أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، بمناسبة عيد ميلاد غادة عادل التي تعد أحد صديقاتها المقربات في الوسط الفني، وهو ما لاحظه الجمهور من خلال الصور.

 

عيد ميلاد غادة عادل
عيد ميلاد غادة عادل

 

شاركت الفنانة ناهد السباعي عدد من الصور المجمعة مع جمهورها ومتابعيها على حسابها الخاص بموقع “إنستجرام”، وظهرت فيهم برفقة غادة عادل، وعلقت على المنشور قائلة “كل سنة وإنتِ حلوة وقمر وطيبة وجدعة وقلبك حلو ونظيف”.

 

 

في نفس السياق تلقت الفنانة غادة عادل عدد من التهنئة بمناسبة عيد ميلادها، من قبل زملائها الفنانين، وكان أبرزهم الفنانة رانيا يوسف، التي نشرت صورة لها برفقة غادة على حسابها بموقع “تويتر”، وعلقت عليها قائلة  “كل سنة وأنتي طيبة يا أطيب قلب”.

 

 

والفنانة دنيا عبد العزيز التي شاركت عدد من الصور لها بصحبة غادة عادل عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلقت على إحدى الصور قائلة “كل سنة وإنتِ طيبة للحلوة أوى”.

 

 

 

يذكر أن غادة عادل تلقت التهنئة من جمهورها ومحبيها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد طالبها الكثيرون بالعودة إلى زوجها السابق وأب أولادها الخمسة المنتج والمخرج مجدي الهواري، الذي انفصلت عنه منذ عام ونصف، خاصًة بعدما أثاروا الجدل بصورهم الحديثة معًا.

 

View this post on Instagram

#انا_والقمر 😍😎

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

 

الجدير بالذكر أن غادة عادل تشارك في بطولة فيلم “نادي الرجال السري” المقرر عرضه بالسينمات بعد أيام، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author