موعد ولادة طفل ميغان ماركل الاول من تسريحة شعرها

موعد ولادة طفل ميغان ماركل يعلن عنه تسريحة شعرها فقد كشفت إطلالة ميغات ماركل عن موعد ولادة طفل ميغان ماركل فكشفت خبيرة التجميل أن شعر ميغان ماركل من الأمام ازداد كثافة عن بداية الحمل وهذا يعني أنه انقضى ثلثي فترة الحمل كما يحدث في المعتاد.

دوقة ساسكس

موعد ولادة طفل ميغان ماركل

منذ أن اعلن قصر كنسيتنغتون عن حمل الدوقة ميغان ماركل والجميع يترقب موعد ولادتها منذ شهر أكتوبر الماضي، على الرغم من أن القصر الملكي حدد ربيع العام المقبل موعد لولادة الطفل الملكي الأول للأمير هاري وميغان ولكنه حرص على أن لا يقدم المزيد من التفاصيل حول الولادة.

إلا أن الجميع حاول تكهن تاريخ الولادة ومن بين هؤلاء خبراء التجميل الذين توصلوا إلى معرفة الموعدد المحدد لولادة ميغان ماركل حيث أوضحت خبيرة الغناية بالعشر جين مايهيد لموقع إكسبرس أن الدليل يكمن بشعر ميغان ماركل.
فقالت :”في عدد من الصور الأخيرة لميغان، بدا شعرها أكثر كثافة مما كان عليه قبل الحمل، ومن المحتمل أن يكون ذلك بسبب تغير مستويات الهرمونات”.
لتضيف بعد ذلك :”يمكن أن تؤدي زيادة مستويات الهرمونات أثناء الحمل إلى زيادة نمو بصيلات الشعر، أو ما يُعرف بـ (طور التنامي)، ما يعني أن الشعر سيكون أقل تجددا واستبدالا، وستشعر النساء الحوامل بأن شعرهن أصبح أكثر سمكا وأكثر لمعانا”.

لتوضح بعد ذلك أن العديد من النساء الحوامل يزاد كثافة شعرهن بعد انقضاء ثلثي فترة الحملة فقالت :”معظم النساء سيشهدن زيادة في مستوى كثافة الشعر بعد انقضاء فترة الأشهر الستة الأولى تقريبا من الحمل”.

يمكنك أيضا قراءة More from author