فيديو هالة فاخر بدون حجاب مجددا وتثير الجدل

 هالة فاخر بدون حجاب مجددا مع شريف منير في أنا وبنتي

للمرة الثانية ظهور الفنانة هالة فاخر بدون حجاب وذلك ضمن حلقتها الاخيرة في برنامج “أنا وبنتي” المذاع عبر فضائية ON E مع الفنان شريف منير وابنته خبيرة التجميل المعروفة اسما، وبصحبة أيضا الفنان أحمد السعدني في حلقة عن “المناسبات زمان” .

وفاجأت النجمة هالة فاخر جمهورها بظهورها بدون حجاب داخل الحلقة وقد قيل أنها ترتدي باروكة بدلاً من الحجاب، ولكن الامر مثير للجدل بدرجة كبيرة هل هي تخلت عن حجابها  أم لا؟.

خلال الفترة الماضية اعتمدت هالة فاخر على نفس منطق الفنانة  صابرين التي تتخذ الباروكة بديلُا للحجاب في أدوارها الفنية المختلفة حسب طبيعة الدور، فظهرت فاخر في مسلسل كلبش مع أمير كرارة بدون الحجاب، وايضا في حكاية “جدول الضرب” من مسلسل قسمتي ونصيبي الجزء الثاني بدون حجاب ايضا.

كما شاركت في إحدى حلقات مسرح “تياترو مصر” مع بيومي فؤاد بدون حجاب، إلا أنها قد أشارت سابقًا أن الشخصيات الفنية التي تلعبها تتطلب ذلك، فقد ظهرت في حفل زفاف لاحد افراد عائلة المخرج بيتر ميمي بحجابها كاملا.

ونتيجة لهذا التذبذب طالبها بعض جمهورها بخلع الحجاب وذلك لعدم التزامها به، إلا أنها لم تعلق على الأمر، فقد ارتدت هالة الحجاب منذ حوالي 8 سنوات، إلا أن الملاحظ أنها ترتدي الباروكة في أي ظهور لها على الشاشة سواء اعلانات او احاديث صحفية أو اعمال فنية، بينما حياتها الشخصية تظهر فيها بالحجاب.

يمكنك أيضا قراءة More from author