صور نجوى كرم وراغب علامة في حفل ماجدة الرومي في السعودية

أشعل حفل ماجدة الرومي في السعودية مواقع التواصل الإجتماعي، حيث اتجه العديد من نجوم الفن والغناء إلى حفل ماجدة الرومي في السعودية على إثر فعاليات مهرجان شتاء طنطورة العلا الثقافي، وقد انتشرت الكثير من الصور في وسائل الإعلام، التي توثق لحظات وصول الفنانين إلى أراضي المملكة العربية السعودية، وجوالاتهم الخاصة في بعض المناطق.

توجه عدد كبير من أشهر الشخصيات السياسية والإعلامية والفنية البارزة في لبنان، إلى حفل الفنانة ​ماجدة الرومي الغنائي، والذي أقيم مساء يوم الجمعة الماضي، في “مسرح المرايا” في محافظة العلا، السعودية.

شارك الإعلامي اللبناني نيشان مجموعة من الصور يوم الجمعة 28 ديسمبر، بصحبة عدد من الفنانين، منهم الفنان راغب علامة، أثناء انتظارهم أولى الحفلات الغنائية للمطربة ماجدة الرومي بالسعودية.

نشر نيشان عدد من الصور برفقة الفنان وليد توفيق والفنانة نجوى كرم، عبر حسابه الخاص على “تويتر”، وعلق عليهم قائلًا “الحبايب.. إلى المملكة العربية السعودية”.

وشاركت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم صورة برفقة الفنان راغب علامة ووليد توفيق والإعلامي نيشان، وذلك أثناء تواجدهم بمطار “بيروت” الدولي، قبل أن يغادروا إلى السعودية.

علقت نجوى على صورتها التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، قائلة “طالعين من بيروت على السعودية حتى نكون بأجواء الفن بـ مهرجان شتاء طنطورة الثقافي”.

يذكر أن مهرجان شتاء طنطورة العلا الثقافي يشهد هذا العام 8 حفلات غنائية لنجوم عرب وعالميين، أبرزهم المطربة اللبنانية الشهيرة ماجدة الرومي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author