ماهو قرار رحمة رياض المصيري

 

تحرص الفنانة رحمة رياض على مشاركة جمهورها ومحبيها العديد من تفاصيل حياتها الشخصية والفنية، لذلك صرحت المطربة رحمة رياض عن أحدث قراراتها المصيرية التي اتخذتها مؤخرًا، حيث كشفت النجمة العراقية عن نيتها للسفر إلى لبنان والإستقرار بها، كما أعلنت أنها تستعد لبعض المشاريع الفنية خلال الفترة المقبلة.

 

رحمة رياض
رحمة رياض

 

وقد كانت رحمة طرحت مؤخرًا أحدث أغانيها، التي صورتها على طريقة “الفيديو كليب” الشهيرة، وهي أغنية “​وعد منّي​”، والأغنية من كلمات رامي العبودي، ألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي، والتي تصدّرت أولى المراتب في سباقات الأغاني الخليجية والعربية منذ إطلاقها.

ركّز الفيديو كليب للفنانة رحمة رياض على معاني الكلمات، وقد أوضح الجزء الأول الفيديو طفولة رحمة المدلّلة، عن طريق إظهار ذكرياتها مع والديها، والجزء الثاني ظهرت فيه رحمة وهي شابة وناضجة ومتألقة، وطيبة قلبها، و عقلها وحكمتها.

يذكر أن الفنانة رحمة رياض بكت مؤخرًا في حفلها الغنائي الأخير، الذي أحييته في مهرجان الربيع مع منصور المهندي، وأطلت النجمة بفستان أسود أنيق، كما غنت مجموعة من أجمل أغانيها، مثل “وعد مني، تصعب علي، الله كريم، لا تشوفني، مكانك خالي، عبرت الشط، تعتب علي، هي وهاي، ألا أقللهم، اليوم له يومين، وجنة جنة”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author