فيديو كليب أحمد جمال توكلنا على الله

 

طرحت قناة المنتج ومهندس الصوت أمير محروس الرسمية فيديو كليب أحمد جمال توكلنا على الله عبر موقع “يوتيوب”، وقد حقق فيديو كليب أحمد جمال توكلنا على الله نجاح كبير منذ طرحها في ليلة رأس السنة الجديدة 2019، حيث حققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية تخطت 4,917 مشاهدة.

 

فيديو كليب أحمد جمال توكلنا على الله
فيديو كليب أحمد جمال توكلنا على الله

 

احتفل المطرب المصري أحمد جمال بمناسبة الكريسماس 2019 على طريقته الخاصة، من خلال إطلاق أحدث أغانيه الجديدة، والتي حملت اسم “توكلنا على الله”، وهي من كلمات محمود عبد الله ومن ألحان مصطفي شوقي، وهي فكرة وتوزيع أمير محروس.

يستمر جمال في تسجيل بقية أغانيه الجديدة، ضمن أحدث ألبوماته الغنائية، وتتولى شركة “مزيكا”، إنتاج الألبوم، حيث أكد الفنان أنه قام بتسجيل  8 أغاني، من أصل 12 أغنية من ألبومه الجديد.

 

 

أشار أحمد أنه سوف يصدر قريبًا أغنية منفردة، من أجل الدعاية لألبومه الجديد، ومن المتوقع طرحها بعد إحتفالات رأس السنة 2019.

تعاون المطرب أحمد جمال مع عدد من أشهر الشعراء، مثل أمير طعيمة ومحمد عاطف ونور الدين محمد وجمال بخيت وأحمد سرور، كما تعاون مع عدد من أشهر الملحنين، مثل مدين وعزيز الشافعي وأحمد زعيم وأحمد العتباني، أما التوزيع فهو شارك كل من توما وأحمد إبراهيم وطارق توكل وجيزو ومحمد العشي وأحمد عبد السلام ومحمد الشاعر ومحمد شفيق والموسيقار وليد فايد.

يذكر أن آخر ما قدمه أحمد جمال تسجيل تتر برنامج “كنوز ” للداعية مصطفي حسني، الذي يعرض عبر شاشة قناة ON E، والتتر من غناء أحمد جمال و كلمات الشاعر أسامه عبد الصبور وألحان مدين وتوزيع أحمد عادل و هندسة صوت مصطفى رؤوف وتم التسجيل في استوديوهات رساله و Double A Sound Studio.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author