ندى بسيوني تتحدث عن تفاصيل خيانه زوجها لها رأته بعينها

كشفت الفنانة ندى بسيوني عن تفاصيل اكتشافها لزوجها وهو يقوم بخيانتها، حيث أكدت الفنانة ندى بسيوني خلال لقائها في برنامج “حكايتك” الذي يذاع عبر قناة النهار الفضائية انها اكتشفت خيانة زوجها لها عبر الهاتف كما أنها أيضًا شاهدته بنفسها، ثم اوضحت انها قامت بمسامحته علي ما صدر منه من هذا الفعل المشين لفترة، لكنه عاد وكرر هذه الخيانة مرة أخري.

بسيوني

ندى بسيوني تتحدث عن خيانة زوجها

قامت الممثلة المصرية ندي بسيونى بالكشف عن سبب انفصالها عن سبب انفصالها عن زواجها السابق، وأيضًا عن المعاناة التي عقد عايشتها من خلال هذا الزواج.

قالت أيضُا ندي بسيونى خلال لقائها في برنامج “حكايتك” مع الاعلامية دعاء صلاح، الذي يذاع عبر فضائية النهار حيث قالت: “زوجي خانني بكل الطرق واكتشفت الامر أكثر من مرة ورأيته بنفسي”.

ثم أضافت تقول: “في البداية سامحته ولكن بعد ذلك لم أسامح لأن الأنسان الخائن يكرر أفعاله، وأنا لست نادمة علي قرار الانفصال هذا، ولم أشعر أنني افتقد أي شئ بعد أن ابتعد عنه لأنه لم يكن هناك عاطفة تجمعني به، وشعرت براحة كبيرة عندما اصبحت من دونه”.

تزوجت الفنانة المصرية ندي في حياتها مرتين، المرة الأولي من الفنان سناء شافع، حيث كان مدرسًا لها بالمعهد، وقد أنجبت منه ابنتها الوحيدة، ثم تزوجت من المخرج شريف يحيى، لكنها قد انفصلت عنه أيضًا.

الفنانة المصرية ندي رغم أنها تجاوزت العقد الخامس من عمرها إلا أنها ما زالت محتفظة بجمالها الطفولي ورشاقتها التي تحسدها عليها الفتيات، وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل “مليكة”، والذي قد شاركت به مع الفنانة دينا الشربيني، ومصطفي فهمي

بدأت الفنانة ندي العمل مبكرًا جدًا بسبب تميز ملامحها وخفتها، قامت بالمشاركة في أحد الاعلانات الشهيرة فور إتمامها دراسة المرحلة الثانوية، اكتشفها المخرج الكبير عبد المنعم شكري ليقدمها كوجه جديد في فيلمه “الجوهرة” بدور “إلهام المرعشلي” وسط نجوم كبيرة في الفيلم، مثل عبد المنعم مدبولي، تحية كاريوكا.

أثناء دراستها بالمعهد شاركت الفنان صلاح السعدني في مسلسل غدا تدق الاجراس، عام 98 قدمت دور “الهانم سعاد” في مسلسل “هوانم جاردن سيتي” تأليف مني نور الدين، إخراج أحمد صقر، وهو الدور الذي تعتبره هي أهم عمل قدمها للجمهور وهو البداية الحقيقية بعد الدراسة والتخرج، ومن حينها تفرغت للتمثيل تمامًا وهاهي لازالت تبدع، وتقدم الكثير والمزيد إلي جمهورها رغبة منها في إمتاعه بموهبتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author