فيديو معجب يقبل ميريام فارس بهذه الطريقة وهذه ردة فعلها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعيه مقطع فيديو يظهر فيه معجب يقبل ميريام فارس علي هامش حفل رأس السنة الذي أحيته في أبوظبي، وقد ظهر معجب يقبل ميريام فارس علي خدها واللافت انها بدت متفاعلة معه بطريقة عفوية.

حفلات رأس السنة

معجب يقبل ميريام فارس

تم انتشار شريط فيديو للنجمة ميريام فارس، وهي تقبل أحد المعجبين في حفلها الذي قد أحيته ليلة رأس السنة، علي جزيرة المارية في أبوظبي.

وتظهر ميريام فارس في الفيديو الذي قد تم تداوله وهي تستجيب لطلب أحد المعجبين بتقبيله لها، حيث تفاعلت ميريام فارس ع قبلته بطريقة قد أحدثت ضجة كبيرة عبر الصفحات التي قد تم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام.

ويأتي الفيديو بعد أيام من نشر المطربة ميريام فارس لفيديو آخر مثير للجدل، حيث أنها كانت في هذا الفيديو تخلع جزء من ملابسها وهي في شرفة علي البحر، حتي تؤدي الرقصة التي قد قدمتها في أحدث أغنياتها المصورة أغنية “قومي”، حتي ترد علي تحدي شقيقتها رولا لها.

وقد انهمرت دموع ميريام فارس الفنانة اللبنانية عقب ظهورها علي المسرح، بعد غياب لإحياء حفل رأس السنة في مدينة دبي، وفور رؤيتها للجمهور في الحفل، قامت المطربة ميريام فاس بإحتضان إحدي مساعداتها وانهمرت في البكاء، وقابل الجمهور بكائها بتصفيق حاد.

هي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية من أبوين لبنانيين، بدأت إنطلاقة ميريام بإصدارها لألبومها الاول “انا والشوق” وقد ضم ثمان أغنيات وقد حقق نجاح كبير في الاسواق، وقامت بتصوير أغنيتين من الألبوم علي طريقة الفيديو كليب.

وأصدرت ألبومها الثاني عام 2005 بعنوان “ناديني” الذي جعل منها نجمة صف أول بإمتياز وأصبحت حفلاتها الانجح في مصر خاصة وهي فنانة لبنانية، وقامت بتصوير ثلاثة أغنيات من الألبوم أيضًا علي طريقة الفيديو كليب.

وفي عام 2009 كانت ميريام نجمة حفلات العالم العربي والسبب في ذلك هو استعراضاتها التي قد صاحبت غنائها ما جعل الجميع يلقبها ب”ملكة المسرح”، من خلال حفل ليالي فبراير في الكويت.

وفي رمضان 2010 قامت ميريام أول فنانة لبنانية بعمل فوازير ميريام فارس، الذي قد عرض علي قناة القاهرة والفناس وحققت نجاحًا باهرًا، هذا ما جعل اسمها يرتبط بالفنانتين نيللي وشريهان اسطورتي الفوازير.

أما في عالم التمثيل لعبت دور البطولة في فيلم لبناني يحمل عنوان “سيلينا”، وفي رمضان 2014 لعبت دور البطولة في مسلسل مصري لبناني يحمل عنوان “اتهام”، التي تألقت فيه إلي جانب الممثل المصري حسن الرداد.

يمكنك أيضا قراءة More from author