محمد رمضان يتحدث عن عرض رجل الأعمال نجيب ساويرس

عرض نجيب ساويرس لمحمد رمضان الذي قد عرضه رجل الاعمال المصري نجيب ساويرس عن أنه يفكر في إنتاج دويتو لمحمد رمضان والفنانة بشري، إذا وافقا علي الامر، ثم اكمل مازحًا انها ستكون أقوي أغنية، وكان عرض نجيب ساويرس لمحمد رمضان بعد خناقة محمد رمضان هو وجمهوره مع الفنانة بشري وجمهورها، حيث قال نجيب ساويرس أنها كانت نوعا من المداعبة ولم يكن بها أي إهانة.

مافيا

#محمد_رمضان يرد على #نجيب_ساويرس: مهنتنا إسعاد الناس

Posted by ‎دوت مصر تي في‎ on Thursday, January 3, 2019

عرض نجيب ساويرس لمحمد رمضان

تحدث الممثل المصري محمد رمضان عن إساءة رجل الاعمال نجيب ساويرس له، من خلال أغنية كوبرا للفنانة المصرية بشري، وقد نفي محمد رمضان في لقاء له مع أحد المواقع المحلية، أن تكون أحدث أغنياته “مافيا”، موجهة في المقام الأول لساويرس حيث أكد أنه قدمها لجمهوره ومحبيه فقط.

أيضًا قال محمد رمضان: “أعلم أن نجيب ساويرس رجل محب للفن، وأي شخص يحب مهنتي يجب أن أقدره وأحترمه، حتي لو كان أنتج مشروعًا فنيًا يسئ لي”.

وأردف كلامه يقول: “أتغاضي عن إساءة ساويرس لي، وأشكره علي إنتاجه أفلام، ولست غاضبًا منه، وأريد أن أبلغه أن أغنية مافيا ليست موجهة إليه وإنما لجمهوري”.

وكانت قد انتشرت اشاعات خلال الفترة الماضية أن أغنية كوبرا للفنانة بشري هي مخصصة وموجهة للهجو علي الفنان محمد رمضان وانتقاده علي أغنياته السابقة “الملك”، “نمبر وان”، خاصة أن بشري هي مدير العمليات في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، الذي يرعاه نجيب ساويرس.

ومن جانبه أعلن رحل الاعمال نجيب ساويرس علي حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر نيته في إنتاج أغنية تضم كلا من محمد رمضان وبشري، معربًا عن امنيته في موافقتهما علي عرضه.

وقد علق النجم محمد رمضان علي أغنيته الجديدة مافيا حيث قال: “مهنتنا قائمة علي إسعاد الناس وتسلية الجمهور دي مهام وظيفتنا اننا نسعد الجمهور، بتبسط جدًا لما بأدي دور وأقدر أفرح الجمهور، اللي أنا بتعبره المدير بتاع، فنحن كفنانين لنا مدير اسمه الجمهور، بيفصل ناس وبيرفد ناس وبيقعد ناس في البيت، فبعد كرم ربنا الجمهور نعمة ربنا”.

وعن نجاح أغنيته قال: “انا ممثل فقط ولست مطربًا ولكن أقدم كل ما يسعد الناس، أنا عملت إعلان غنيت فيه أغنية عجبت الناس ونجحت نجاح ملحوظ، جمهوري لما عجبه الموضوع قدمت بعدها أغاني بشكل متطور أكتر، والاغاني اقدمها في وقت فراغي، لانها ليست مهنتي الاساسية”.

كان محمد رمضان قد طرح أغنية جديدة خلال الايام الماضية بعنوان “مافيا” وحققت نجاح كبير للغاية، من إخراج ياسر سامي، كلمات إسلام شندي وكانكا ومحمد الفنان، ألحان إسلام الابيض ومونتي.

يمكنك أيضا قراءة More from author