مي عز الدين تمارس هذه الهواية الغريبة في وقت فراغها

كشفت هواية مي عز الدين في وقت فراغها التي تمتلكها بعيدًا عن التمثيل، وقد كانت هواية مي عز الدين في وقت فراغها تم الكشف عنها عن طريق فيديو قامت بنشره عبر موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام يظهر بورتريه قامت هي بتطريزة بيدها يحمل صورة الممثلة المصرية القديمة الراحلة شادية، وارفقت مع الفيديو اغنية شادية “وحياة عينيك وفداها عنيا”.

انستجرام

هواية مي عز الدين في وقت فراغها

قامت الممثلة المصرية مي عز الدين بنشر مقطع فيديو جديدًا عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، اظهرت من خلاله الفنانة مي بورتريه قامت هي بتطريزة يدويًا، حيث أنه يحمل صورة الفنانة الراحلة شادية.

وارفقت الفنانة مي عز الدين مع الفيديو اغنية “وحياة عينيك وفداها عنيا” للنجمة الراحلة أيضًا، تم كتبت تعليقًا علي الفيديو تقول: “أكتر هواية بتهدي الاعصاب في ضغط الافكار والشغل والمشاكل، التطريز اليدوي .. بحبها قوي”.

ولكنها قامت بإغلاق خاصية التعليقات علي مقطع الفيديو، ثم علي الرغم من ذلك لاقي الفيديو اعجاب العديد والعديد من جمهورها ومحبيها، ومن جمهور ومحبي الفنانة الراحلة شادية أيضًا.

وخلال الفترة الحالية تعقد مي جلسات مكثقة مع المخرج أكرم فريد ومسؤولي شركة سينرجي، للوقوف علي التفاصيل النهائية لمسلسل “البرنسيسة بيسة”، الذي من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل عام 2019.

الجدير بالذكر أن مسلسل “البرنسيسة بيسة” هو من بطولة الفنانة مي عز الدين، سوسن بدر، ويعد هذا هو التعاون الاول في الدراما التلفزيونية مع المخرج أكرم فريد، حيث أنه سبق وتعاون مع الثنائي في ثلاثة أفلام، هم: “أيظن”، الجزء الاول من “عمر وسلمي”.

مي عز الدين هي ممثلة مصرية، اكتشف في عام 2001 ان الفنان محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد ليشاركه البطولة في فيلمه رحلة حب، اخذت الزمام وطلبت من صديق العائلة المخرج منير راضي أن يعرفها علي مخرج الفيلم المخرج محمد النجار، بعد ذلك اقترح علي الفنان محمد فؤاد الذي اعجب بها واسند إليها الدور.

والظهور الثاني لها كان في مسلسل اين قلبي، الذي قد لعبت فيه دور ابنة الفنانة يسرا حيث اعجبت فيها وعرفت منها انها سبق لها القيام ببطولة فيلم امام محمد فؤاد، فقامت بمكالمة مجدي أبو عميرة مخرج أين قلبي، واخبرته انها وجدت من ستقوم بدور ابنتها في المسلسل، ثم اسند لها الدور رغم وجود اربعين مرشحة واكدت انها تعلمت الكثير من يسرا خلال مشاركتها معها.

يمكنك أيضا قراءة More from author