الراقصة جوهرة تدعم محمد رمضان وترقص على اغنية مافيا

على انغام اغنية محمد رمضان مافيا قام الراقصة الروسية جوهرة بأداء رقصة عليها ونشرتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، وكانت اغنية محمد رمضان مافيا ردًا على أغنية الفنانة بشرى التي قامت بغنائها في نهاية 2018 وكانت تحمل عنوان الكوبرا.

مافيا

فيديو رقص على اغنية محمد رمضان مافيا

قامت الراقصة الروسية جوهرة بتقديم الدعم للفنان محمد رمضان على طريقتها الخاصة وهذا عن طريق نشر فيديو لها وهي ترقص بها على أنغام أغنية محمد رمضان الجديدة التي تحمل عنوان “مافيا” بأحد الملاهي الليلية.
فقد تعرضت أغنية الفنان محمد رمضان للعديد من الانتقادات عن طريق الإعلاميين ونقابة الموسيقيين المصرية برئاسة الفنان هاني شاكر، بسبب أنهم قيموا الأغنية وقالوا بأنها تقلل من شأن الثقافة المصرية كما تثير الاشمئزاز للجمهور.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان أنطلق خلال الفترة الماضية بثلاثة أعمال فنية فقد تعاقد على مسلسل يتنافس به في رمضان 2019، ويستعد لتصوير فيلم “رجالة حمزة” متعاونًا فيه مع المخرج هادي الباجوري، بالاضافة إلى تحضيره لفيلم جديد بعنوان “بطل عادي”.

وعلى الرغم من تعرض الأغنية لكل هذا الانتقاد إلا أنها نجحت بشكل كبير فقد وصلت إلى أكثر من 12 مليون مشاهدة عبر قناة الفنان محمد رمضان على قناته الشخصية باليوتيوب بعد أربعة أيام فقط من طرحها واحتلت بعد ذلك الترند طوال هذه الفترة الماضية.
فلم تكن الفنانة الاستعراضية جوهرة فقط التي رقضت على انغامها، بل قام الفنان محمد رمضان بمشاركة العديد من مقاطع الفيديوهات لجمهوره التي أدى رقصته بالكليب وتفاعلهم معه، بالاضافة إلى أن الفنانة مي كساب وزوجها أوكا قاما بالرقص أيضًا على هذه الاغنية.

يمكنك أيضا قراءة More from author